دعوة بن بريك.. لوحدة الصف الجنوبي

تابعنا خطاب احمد بن بريك وحقيقة كان خطاب مسؤول من حيث تطرقه وإشارته ان نجاح قضيتنا مرهون بوحدة الصف وكافة المكونات الجنوبية.

هنا نأمل من قيادة المجلس الانتقالي أن تعمل على أرض الواقع بسرعة لملمة الصف الجنوبي من خلال دعوات عمل فعليه وتسوية اي خلافات أيآ كانت خاصة مع بعض المكونات التي الخلاف معها هو خلاف سياسي فقط على الإدارة لكنه موحد وثابت تجاه الهدف! ونثق من ان تلك المكونات ستستجيب للدعوة والتفاعل معها وألامر والمبادرة لتحقيق ذلك بمقدرة المجلس الانتقالي.

الدعوة التي وجهها ايضآ بن بريك لكافة الجنوبيين كما قال لدى الشرعية  نتمنى ان يكون قصده بعض القيادات السياسية  التي حتى التفاهم معها وهي مكانها يصب في مصلحة القضية طالما لازلنا تحت ظروف دولية و اقليمية تتطلب مننا جميعآ ان نحسن القيادة والعمل السياسي وفقآ للممكن ! حتى تتضح الرؤيا عسكريآ وسياسيآ بين الأطراف المتصارعة كالشرعية والحوثيين ودول التحالف وقوى النفوذ العالمية والإقليمية!

تلك الحرب التي أعلن المجلس الانتقالي الجنوبي انه شريك فيها مع دول التحالف! هنا ينبغي على قيادة الانتقالي ان تعمل وفقآ لما يصب في مصلحة القضية ووفقآ لمخرجات عاصفة الحزم والأمل!.

التي نثق أن مصلحتها يكمن في حل سياسي يتمثل بدولتين في الشمال و الجنوب  وفقآ للأمر الواقع الذي يؤكد رفض الشعب الجنوبي لأي تسوية سياسية تنتقص من حقه في إستعادة دولته الجنوبية وعاصمتها عدن.

خطاب بن بريك إيجابيان تبعه مواصلة ذلك النهج والسياسة التي أعلن ان المجلس الانتقالي الجنوبي يؤمن بها  ويؤمن  ان نجاح وانتصار قضيتنا الجنوبية مرهون بوحدة الصف وكافة المكونات الجنوبية.