القائمة الكاملة لمواعيد وقنوات عرض مسلسلات وبرامج رمضان

الجمعة 24 إبريل 2020 17:12:03
القائمة الكاملة لمواعيد وقنوات عرض مسلسلات وبرامج رمضان

تبدأ القنوات التلفزيونية اليوم الجمعة، في عرض أولى حلقات مسلسلات شهر رمضان الكريم لعام 2020، ليتنافس أكبر نجوم الوطن العربي في جذب المشاهدين خلال 30 يوم في الشهر الكريم، ومن أبرز الأعمال التي يتم عرضها هذا العام :
فلانتينو
حصريًا يشاهد الجمهور مسلسل "فلانيتنو" بطولة "الزعيم" عادل إمام، على شبكة قنوات DMC، ففي السادسة والنصف مساء ينطلق العرض الأول على دي إم سي، وفي العاشرة مساء يُعاد المسلسل على دي إم سي دراما.
الاختيار
الجمهور على موعد مع مسلسل "الاختيار" بطولة الفنان أمير كرارة، حصريًا على قنوات ON، يبدأ اللقاء الأول في التاسعة مساء على قناة ON E، ويُعاد في العاشرة والربع مساء على أون دراما.
الفتوة
بدأت قناة الحياة عرض مسلسل "الفتوة" لياسر جلال في الثانية عشرة صباحًا، على أن يُعاد في السادسة والنصف مساء على "الحياة مسلسلات".
البرنس
يشاهد الجمهور مسلسل "البرنس" للفنان محمد رمضان على قناة "دي إم سي" في الثامنة إلا ربع مساء، ويُعاد في الحادية عشرة والنصف مساء على دي إم سي دراما.
ونحب تاني ليه
يلتقي الجمهور بمسلسل "ونحب تاني ليه" بطولة الفنانة ياسمين عبدالعزيز على قناة سي بي سي في التاسعة والنصف مساء، ويُعاد على سي بي سي دراما في السادسة والنصف مساء.
لما كنا صغيرين
يُعرض مسلسل "لما كنا صغيرين" بطولة الفنان خالد النبوي والفنان محمود حميدة والفنانة ريهام حجاج، على أكثر من قناة:
الحياة: العاشرة والربع مساء
الحياة مسلسلات: الثانية عشرة بعد منتصف الليل
دي إم سي: التاسعة والنصف مساء
دي إم سي دراما: السادسة والنصف مساء
رجالة البيت
يتابع الجمهور مسلسل "رجالة البيت" للفنان أحمد فهمي والفنان أكرم حسني، على قنوات:
أون: 7:45 مساء، أون دراما: 9:00 مساء، سي بي سي: 6:30 مساء، سي بي سي دراما: 12 منتصف الليل، دي ام سي: 12:00 منتصف الليل، دي ام سي دراما: 8:00 مساء.
فرصة تانية
وتعرض القنوات التالية مسلسل "فرصة تانية" بطولة ياسمين صبري وأحمد مجدي:
أون: 11:30 مساء، أون دراما: 6:30 مساء، دي إم سي: 10:30 مساء، دي إم سي دراما: 9:00 مساء، سي بي سي: 12:00 مساء، سي بي سي دراما: 11:00 مساء.
بـ100 وش
يقابل الجمهور الفنانة نيللي كريم والفنان آسر ياسين في مسلسل "بـ100 وش"، على قناة: الحياة: 7:45 مساء والحياة مسلسلات: 9:00 مساء.
النهاية
حصريًا تعرض شبكة قنوات أون مسلسل "النهاية" بطولة الفنان يوسف الشريف: "أون: 10:15 مساء، أون دراما: 11:30 مساء".
عمر ودياب
يُعرض مسلسل "عمر ودياب" على قناة ON E في تمام الساعة السادسة والنصف مساء، وعلى ON Drama في الثامنة إلا ربع مساء، وعلى قناة الحياة في التاسعة مساء، والحياة مسلسلات في العاشرة والربع مساء.
ليالينا 80
قبل أربعين عامًا تبدأ أحداث مسلسل "ليالينا 80"، بطولة الفنان إياد نصار والفنانة غادة عادل، ويُعرض على سي بي سي الساعة الثامنة مساء، سي بي سي دراما في التاسعة والنصف مساء.
خيانة عهد
تطل الفنانة يسرا من خلال مسلسل "خيانة عهد" على الجمهور، عبر شاشات: الحياة في السادسة والنصف مساء، الحياة مسلسلات في الثامنة إلا ربع مساء، وسي بي سي في الحادية عشرة مساء، وسي بي سي دراما في الثامنة مساء.
كريزي تاكسي
أطلقت قناة الحياة "برومو" برنامج المقالب "كريزي تاكسي"، والذي يُعرض على شاشتها بداية من اليوم الجمعة، أولى أيام شهر رمضان المبارك، في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف مساءً.
البرنامج من تقديم إبراهيم السمان، وتدور فكرته حول اصطحاب الزبائن عبر التاكسي الخاص به في شوارع القاهرة والجيزة، ليصنع فيهم المقالب طوال الطريق بشكل يثير غضبهم.
إم بي سي مصر
أعلنت قناة إم بي سي مصر، عن خريطة برامجها في شهر رمضان.
وتعرض القناة مسلسل "ونسني" الساعة 6 مساءً، بعدها "رامز مجنون رسمي" الساعة 6:30، ثم برنامج "إغلب السقا" الساعة 7، ثم مسلسل "اللعبة" الساعة 7:30 مساءً.
وفي الساعة 8:30 مساء مسلسل "سكر زيادة"، وبرنامج "خلي بالك من فيفي" الساعة 9 مساء، ومسلسل "2 في الصندوق" الساعة 9:30 مساء.
وفي الساعة العاشرة مساء تعرض القناة مسلسل "لعبة النسيان"، وفي الساعة الحادية عشرة مساء تعرض القناة برنامج "الحكاية، يحدث في مصر" بالتناوب، وفي الساعة 12 مساء برنامج "محدش فاهم حاجة" للفنان محمد ثروت.
النهار
أعلنت قناة النهار مواعيد عرض مسلسلاتها في شهر رمضان:
وتبدأ القناة بمسلسل "سلطانة المعز"، للفنانة غادة عبدالرازق، في الساعة السادسة والنصف مساء.
وفي الساعة السابعة والنصف مساء تعرض القناة مسلسل "شاهد عيان" للفنان حسن الرداد.
وفي الثامنة والنصف مساء تعرض القناة مسلسل "جمع سالم"، للفنانة زينة.
والساعة 11:30 مساء تعرض القناة مسلسل "القمر أخر الدنيا"، بطولة الفنانة بشرى.
القاهرة والناس
أعلنت قناة القاهرة والناس، عن مواعيد مسلسلاتها وبرامجها في رمضان:
8:30 مساءً برنامج "مش هنسلم مش هنبوس" لإيمي سالم.
9:30 مساء برنامج "العباقرة عائلات" للروائي عصام يوسف.
10:30 مساء يعرض برنامج "شيخ الحارة والجريئة" مع المخرجة إيناس الدغيدي.
12 صباحا يعرض مسلسل "جمع سالم" للفنانة زينة.
1 صباحا يعرض مسلسل "شاهد عيان" للفنان حسن الرداد.