الأسباب الخفية لصراخ قناة الجزيرة حول ما يجري في سقطرى

اللي يشي يفهم سبب صراخ قناة الجزيرة واستنفارها اعلاميا بصورة هستيرية فيما يخص وضع جزيرة سقطرى،  سنوضح له ايش السبب حسب ما هو واضح وحسب المعلومات التي توصلنا من داخل ارخبيل سقطرى.

البارحة نشر مختار الرحبي الاخونجي  تغريدة على حسابه يقول فيها ان مصدر في سقطرى اخبره عن وصول كتيبة من كتائب لواء الجن التابعة للإنتقالي مكونه من ثلاثمائة فرد عبر سفينة نقلتهم عبر البحر وان المصدر المزعوم اكد لك ان الباخرة محملة اسلحة ثقيلة وان اشكال الجنود في الكتيبة مثل الاشباح وتفوح من اجسادهم رائحة البارود. 

المهم الرحبي مكسين اول ما سمع الخبر جاته النسفة والذهر والهلع بالرغم اننا مش عارف ايش علاقته بجزيرة سقطرى،  المهم الرحبي من ذعره راح يسوق للخبر في صفحته ويروج ان هذه القوة تم جلبها لإقتحام مركز العاصمة حديبو وان  كتيبة الجن هذه افرادها من الضالع ، بالرغم ان التلفيق يحمل نزعات مناطقية مقيته من خلال حشر الضالع في كل صغيرة وكبيرة الا انه اظهر مدى ما تشكله الضالع من رهبه لهولاء الاخونج.

وهنا ينبغي ان نحيي الضالع التي مرغ اسودها انوف الحوثة في التراب وادخلوا الرهب في نفوس الاخونجي،  المهم ما علينا، الرحبي ما لقيت حبكته رواج فحاول يستغلها بشكل اخر ضد قائد التحالف العربي في الجزيرة من خلال دعوه الطفل رمزي محروس لمطالبه قائد التحالف بأرجاع كتيبة الجن المزعومة الى الضالع او ان على قائد التحالف ان يتحمل التبعات.

المهم اتصل محروس بقائد التحالف يقول له اذا ما لم يتم ارجاع كتيبة الجن للضالع وارجاع الأسلحة الثقيلة التي تم تهريبها للمحافظة من حيث جأت عليك تتحمل رد مليشيات الارهاب الموجودة في مركز المحافظة،  المهم قائد التحالف تعامل معه بهدوء وقال له البحر والجو تحت  عين التحالف العربي مستحيل تدخل سفينة دون علمنا.

  المهم محروس ما رضي يقتنع وقال لقائد التحالف انت شريك في عملية التهريب هذه،  قائد التحالف ما عجبه الكلام واشطاط غضبا ورد على محروس قائلا له يا محروس لو عندك دليل واحد يثبت حقيقة قصة كتيبة الجن اكشف عنه وانا مستعد اتحمل المسؤولية وارجع الكتيبة من حيث جأت بس اذا عجزت عليك ان تعلم انني سأجلب لك الف دليل على علاقة اخوك عبدالعزيز بقضية تهريب الاسلحة للحوثيين عبر سفينة جيهان 2 وبعدها سيكون لي معك حديث ورد اخر.

المهم تم انها المكالمة ، وبعدها مباشرة وجه قائد التحالف بسحب جميع قواته من داخل مركز العاصمة حديبو التي تم نشرها قبل ايام بعد الاشتباكات الاخيرة لتأمين مركز العاصمة واخراج المجاميع الارهابية التابعة للمحافظ ، قائد التحالف قبل ما يسكر المكالمة قال لمحروس انا تجملت معك عندما منعت القوات التابعة للانتقالي من دخول مركز المحافظة.

الان طالما وانت تهدد انا ساسحب القوات من المركز وانت مسئول عن اي تبعات ، ولا تتصل تبكي اذا قررت كتائب اللواء الاول مشاة بحري وقوات الحزام الامني والقوات المرابطة التابعة للمجلس الانتقالي  دخول مركز العاصمة وتأمينها من العصابات المسلحة.

المهم الان مركز المحافظة بدون اي قوات واحتمال ترجع تنتشر عصابات الاخوان مرة اخرى لتمارس اعمال التقطع والخطف والاغتيال على المارة من المواطنين وساكني عاصمة المحافظة واحتمال اخر ان تقوم قوات اللواء الاول مشاة بحري والقوات الاخرى بالتدخل لتخليص المحافظة من عصابات الاخوان الاجرامية وتبسط الأمن والاستقرار في عاصمة المحافظة.

 بس هذه المرة قائد التحالف أكد لمحروس ان جواله سيكون مسكر وفي وضع طيران.
ننتظر ونشوف وخميسكم طيب.