مواكب الموت.. المليشيات الإخوانية تقتل الجنوبيين بـسلاح الحوثي

الأحد 10 مايو 2020 01:40:31
مواكب الموت.. المليشيات الإخوانية تقتل الجنوبيين بـ"سلاح الحوثي"

يبدو أنّ المليشيات الإخوانية التابعة لحكومة الشرعية، تصر على الاقتداء بالمليشيات الحوثية في الجرائم التي يرتكبها هذا الفصيل الإرهابي.

ففي الوقت الذي عُرِف عن المليشيات الحوثية مدى استهتارها بحياة المدنيين وارتكبت عديد الجرائم عبر الدهس بالمواكب التي تسير بسرعات جنونية، فإنّ المليشيات الإخوانية الإرهابية سارت على الدرب نفسه.

ودهس طقم لمليشيا الإخوان الإرهابية، التابعة لحكومة الشرعية، ثلاثة أفراد على دراجة نارية في شقرة، بمحافظة أبين، ما أودى بحياتهم.

وكشف شهود عيان، عن مصرع الثلاثة أشخاص، على الفور، بالقرب من مجمع وادي العين، مؤكدين أن الطقم كان يمشي مسرعا قبل وقوع الحادث.

وتسير المليشيات الإخوانية على درب الحوثيين، فقبل أيام لقي مواطن مصرعه وأصيب اثنان آخران، جراء حادثة تصادم، تسبب بها طقم حوثي بمديرية دمنة خدير بمحافظة تعز.

مصادر "المشهد العربي" قالت إنَّ طقمًا تابعًا لمليشيا الحوثي كان يسير بسرعة جنونية بأحد شوارع مديرية دمنة خدير الخاضعة لسيطرة المليشيات، اصطدم بدراجة نارية كان على متنها 3 أشخاص.

وأضافت المصادر أنّ الحادث تسبب في وفاة سائق الدراجة ويدعى جمال عبدالرب العزيبي، وإصابة نجله شوقي بكسر في قدمه، وراكب ثالث يدعى هاشم أحمد سعيد بنزيف داخلي وكسور في قدميه، فيما فر الطقم الحوثي إلى جهة مجهولة.

مثل هذه الحوادث تبرهن على حجم الاستهتار الذي تمارسه سواء المليشيات الإخوانية أو المليشيات الحوثية، كلٌ في مناطق نفوذه وانتشاره.

وتحمل المليشيات الإخوانية التابعة للشرعية عداءً ضخمًا موجهًا ضد الشعب الجنوبي، وتحاول بشتى الطرق غرس بذور إرهابها على أراضيه من أجل أن تفرض مزيدًا من الهيمنة الغاشمة عليه.

العداء الإخواني هو جزء من مؤامرة تحيكها الشرعية ضد الجنوب، وتهدف في المقام الأول إلى عرقلة مساعي الوطن نحو التحرُّر وأن يقرر الشعب الجنوبي مصيره نحو استعادة الدولة وفك الارتباط.