لعشاق الألعاب..إتش بي تطلق فأرة جديدة خفيفة الوزن بإضاءة RGB

الاثنين 8 يونيو 2020 13:00:58
لعشاق الألعاب..إتش بي تطلق فأرة جديدة خفيفة الوزن بإضاءة RGB

كشفت شركة إتش بي، عن إطلاق وحدات فأرة جديدة خفيفة الوزن ومزودة بإضاءة RGB لعشاق الألعاب.

وقالت الشركة الأمريكية أن وحدات الفأرة Omen Vector وOmen Vector Essential الجديدة تمتاز بالتصميم المريح والمستشعرات المناسبة والتكلفة المعقولة.

وتأتي الفأرة Omen Vector Essential الجديدة بوزن 88 جراما، في حين يصل وزن الموديل Omen Vector إلى 25 جراما، ويتم توصيل موديلات الفأرة الجديدة بالحواسيب عن طريق كابل USB-A ويبلغ معدل الاستقصاء 1000 هرتز.

وتكمن الاختلافات بين موديلات الفأرة الجديدة في المستشعر البصري؛ حيث قامت الشركة الأمريكية بتزويد الفأرة Omen Vector Essential بالمستشعر PixArt PAW-3327 بدقة 7200 نقطة في البوصة، في حين تأتي الفأرة Omen Vector بمستشعر PixArt PMW-3389 وبدقة تصل إلى 16000 نقطة في البوصة، مع الاعتماد على أزرار D2FC من شركة Omron، والتي تتحمل 20 أو 50 مليون نقرة حسب الموديل.

وأشارت شركة إتش بي إلى تجهيز شعار Omen على موديلات الفأرة الجديدة بإضاءة RGB، مع استعمالها أيضا في إضاءة طارة التمرير بالموديل الفاخر، وتزخر موديلات الفأرة الجديدة بزرين على الجانب الأيسر وكذلك زر يمكن استعماله للتحكم في درجة الحساسية.

وأوضحت شركة إتش بي أن تكلفة الفأرة Omen Vector Essential تبلغ 30 دولارا أمريكيا، أما تكلفة الفأرة Omen Vector فتبلغ 50 دولارا أمريكيا.