أبطال القوات الجنوبية لـ المشهد العربي: قادرون على استعادة دولتنا

الجمعة 19 يونيو 2020 13:18:00
أبطال القوات الجنوبية لـ "المشهد العربي": قادرون على استعادة دولتنا

المشهد العربي - خاص:

زار "المشهد العربي" خطوط التماس بين أبطال القوات المسلحة الجنوبية والمليشيات الإخوانية الإرهابية في جبهات القتال شرق محافظة أبين، وذلك برفقة عدد من النخب السياسية والنشطاء الذين أشادوا ببطولات القوات المسلحة الجنوبية.

جدد أبطال القوات المسلحة الجنوبية العهد على استعادة دولة الجنوب، ودحر المليشيات المعتدية على حق شعب الجنوب.

وأجمع الأبطال – في لقاءات مع "المشهد العربي" - على أن جميع أفراد القوات الجنوبية يمتلكون أبرز سلاح في الحرب، وهو سلاح الإرادة والصمود والهمة العالية الذي يفتك بأعتى الخصوم.

يلفت البطل سليمان القفعي أحد أبطال اللواء الثامن صاعقة بالقوات المسلحة الجنوبية إلى أن هذا اللواء يضم أبطالا من جميع محافظات ومديريات الجنوب.

ويقول: نقف على خط التماس مع المليشيات الإخوانية الإرهابية القادمة من محافظة مأرب اليمنية، ونتصدى لهم بكل بطولة وشراسة.

ويوجه رسالة لأبناء المنطقة الوسطى قائلا: إننا قادمون خلال الأيام القادمة، وسنكون يدا واحدة لدحر المليشيات الإرهابية من حيث أتت، وننتظر التوجيهات من قيادتنا السياسية والعسكرية، وعند إصدارها سيعلمون أننا في المكان الذي أوكلنا إليه موجودون.

ويؤكد القيادي سيف القفعي من أبطال اللواء الثامن صاعقة أننا نسير نحو هدف واحد وهو استعادة دولة الجنوب، ولم نأت من أجل المال مثلما هو الحال بالنسبة لأفراد المليشيات الإخوانية المرابطة في شقرة.

ويقول: نقاتل لاستعادة الدولة التي احتلت منذ صيف عام 1994، ونحن مشاريع شهادة من باب المهرة إلى باب المندب يدا واحدة، وهدفنا واحد هو استعادة دولة الجنوب.

ويجزم عبدالله عليان اليزيدي أركان حرب محور أبين بأن قواتنا المرابطة في مواقع الشرف في خطوط التماس على أهبة الاستعداد للمواجهة والتصدي لقوات الإخوان القادمة من محافظات مأرب والجوف وغيرها، والذين يسعون جاهدين لاجتياح محافظات الجنوب.

ويشدد على أن معنويات المقاتلين في الجبهة عالية، ويقول: نحن أصحاب حق، وأطمئن المواطنين بأن المقاتلين يتمتعون بإرادة قوية، ففي عام 2007م لم نكن نملك سوى أعلام نرفعها، واليوم نملك قوات عسكرية كبيرة قادرة على تحرير كل شبر من أرض الجنوب.

ودعا اليزيدي الجنوبيين ممن يقاتلون مع الشرعية في مدينة شقرة وجبال العرقوب للعودة إلى جادة الصواب من أجل دولة الجنوب، وأن ينضموا لإخوانهم الجنوبيين.

ويقول: نحن جاهزون في القوات المسلحة الجنوبية وقادرون على تحرير مدينة شقرة، ومحافظة شبوة ووادي حضرموت من سيطرة الإخوان المسلمين.

ويؤكد القيادي سالم عبدالله شميلة سعادته بزيارة الأبطال في خطوط التماس، وتفقد أحوال هؤلاء الجنود المرابطين الشجعان.

ويقول: نحن فخورون بهم، فهم الأبطال الذين سيصلون بالجنوب إلى بر الأمان وإلى الحرية والاستقلال، وقد أدركنا المعنويات العالية لدى الجنود، ونحن منتصرون بإذن الله.

أما الناشط بسام عبدالله منقوش فيقول: نتشرف بزيارة الخطوط الأمامية، خطوط التماس للقوات المسلحة الجنوبية التي تقاتل لأجل هدف واضح ومشروع وطني يتمثل بالتحرير والاستقلال، واستعادة دولة الجنوب.

ويشير إلى أن أبطال القوات المسلحة الجنوبية أجمعوا على أنه لا مجال إلا استعادة الدولة الجنوبية وشرف الجنوب وعزة وكرامة شعب الجنوب.