العميد أبو اليمامة يفرج عن أسرى ينتمون لألوية الحماية الرئاسية

الأربعاء 31 يناير 2018 17:08:35
العميد أبو اليمامة يفرج عن أسرى ينتمون لألوية الحماية الرئاسية
المشهد العربي - خاص

أفرج قائد اللواء الأول دعم وإسناد العميد منير أبو اليمامة صباح اليوم عن ١٦ أسير من أفراد الوية الحماية الرئاسية بعد ان احتجزتهم قوات الحزام الأمني يوم الأحد الماضي أثناء مشاركتهم بالمعارك التي دارت خلال اليومين الماضيين.

وحث أبو اليمامة المفرج عنهم إلى التحلي بروح الأخوة والمحبة بيننا كجنوبيين والوقوف ضد كل من يهدد أمن واستقرار مدينتنا الجميلة عدن، وعدم الانصياع لأي أوامر من شأنها تمزيق الصف الجنوبي مع التأكيد بالحفاظ على النصر الذي تحقق بدحر مليشيا الحوثي من أرض الجنوب.

وقال نحن نؤيد انتفاضة شعب الجنوب ضد حكومة الفساد التي أوصلت البلد إلى حالة من الانهيار وأصبح المواطن يعيش في ظروف بالغة الصعوبة بسبب نهب المال العام الذي تتقنه حكومة بن دغر الفاسدة.

وأضاف أبو اليمامة أننا لم نفكر يوما بأن نرفع أسلحتنا بوجه أخوتنا الجنوبيين لأن مصيرنا واحد وتجمعنا أرض وهوية واحدة ولا عزاء للدخلاء بيننا الذين يريدون جرنا إلى صراع مقيت.

وحمل أبو اليمامة الجنود المفرج عنهم رسالة إلى زملائهم في ألوية الحماية الرئاسية بأن يعيدو التفكير مجددا بمطالب شعب الجنوب في استعادة حقه المسلوب بعيدا عن التعبئة المغلوطة التي تقوم بها جهات لها ارتباطات مع عناصر سياسية وحزبية مأزومة.

وتم تسليم الجنود المفرج عنهم كل ماكان بحوزتهم من أسلحة واغراض شخصية.

وفي الختام أكد أبو اليمامة أننا ننشد السلام والمحبة وندعو الجميع إلى رص الصفوف لبناء وطن خالي من الفساد.