تشيلسي يؤمن بقاء الثنائي بيدرو رودريجيز ويليان دا سيلفا لفترة قصيرة

الأربعاء 24 يونيو 2020 00:48:14
تشيلسي يؤمن بقاء الثنائي بيدرو رودريجيز ويليان دا سيلفا لفترة قصيرة

أمّن نادي تشيلسي الإنجليزي بقاء اثنين من اللاعبين المنتظر رحيلهم بنهاية الموسم الحالي، بعد انتهاء عقديهما يوم 30 يونيو الحالي.

ولم يستطع النادي اللندني التوصل لاتفاق مع الثنائي الإسباني بيدرو رودريجيز والبرازيلي ويليان دا سيلفا بشأن التوقيع على عقد جديد طوال الفترة الماضية.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن تشيلسي توصل لاتفاق مع الثنائي لتمديد عقديهما لفترة قصيرة الأمد، من أجل ضمان بقائهما مع الفريق حتى نهاية الموسم الحالي.

ولن تزيد مدة التمديد على شهرين، نظرا لاستمرار "البلوز" حتى الآن في دوري أبطال أوروبا، إذ تتبقى لديه مباراة ضد بايرن ميونيخ الألماني في إياب دور الـ16، ستقام في أغسطس/ آب المقبل.

وبذلك، لن يرحل بيدرو أو ويليان في يوليو/ تموز المقبل، ليتقرر استمرارهما لما بعد نهاية عقديهما مع النادي الإنجليزي.

يأتي ذلك في ظل تقارير تفيد باتفاق بيدرو مع نادي روما الإيطالي على الانضمام لصفوفه هذا الصيف في صفقة انتقال حر.

وحسمت المفاوضات مع اللاعبين بعد جلسات عقدها المدرب الإنجليزي، ومعه مارينا جرانوفسكايا مديرة النادي، مع اللاعبين في آخر 48 ساعة.

ونجح لامبارد بذلك في حماية فريقه من أي ثغرة قد تحدث في ظل امتداد الموسم، وإمكانية رحيل لاعب تلو آخر، مما قد يخلق فجوة واضحة في قائمته.

وما زالت هناك مباريات متبقية للفريق اللندني في الدوري الإنجليزي الممتاز على مدار شهري يونيو ويوليو، نظرا لاستئناف المسابقة الأسبوع الماضي بعد توقفها لمدة 3 أشهر بسبب جائحة فيروس كورونا.

ومن المقرر أن يستضيف تشيلسي فريق مانشستر سيتي على ملعب "ستامفورد بريدج" الخميس المقبل، في البريمييرليج، قبل أن يواجه ليستر سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وكان تشيلسي نجح في إقناع الحارس الأرجنتيني ويلي كاباييرو والمهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو بتمديد عقديهما لفترة قصيرة حتى انتهاء الموسم الماضي.

جدير بالذكر أن آخر مباراة سيخوضها تشيلسي في الدوري الإنجليزي ستكون يوم 26 يوليو، بينما من الممكن أن يخوض نهائي كأس الاتحاد في الأول من أغسطس، حال تأهله.