سانفريس هيروشيما يهزم فيسيل كوبي بثلاثية وينتزع صدارة الدوري الياباني

السبت 4 يوليو 2020 20:38:00
سانفريس هيروشيما يهزم فيسيل كوبي بثلاثية وينتزع صدارة الدوري الياباني

انتزع فريق سانفريس هيروشيما صدارة الدوري الياباني الممتاز لكرة القدم بعدما حقق انتصاره الثاني في الموسم وتغلب على مضيفه فيسيل كوبي 3 / صفر اليوم السبت في ثاني مبارياته بالمسابقة.

ورفع سانفريس رصيده إلى ست نقاط ليحتل المركز الأول بفارق الأهداف فقط أمام إف.سي طوكيو، وصيف بطل الموسم الماضي، وسيريزو أوساكا، بينما تجمد رصيد فيسيل كوبي عند نقطة واحدة.

وسجل الأهداف الثلاثة لسانفريس هيروشيما، لياندرو بيريرا (الأول والثالث) في الدقيقتين 35 و81 ويويا أسانو في الدقيقة 48 .

وتعرض يوكوهاما إف مارينوس لكبوة أخرى في بداية طريق الدفاع عن لقب الدوري وتعادل مع مضيفه أوراوا ريد دياموندز سلبيا اليوم في ثاني مبارياته بالمسابقة في موسم 2020 .

بينما احتل إف.سي طوكيو المركز الثاني بفارق الأهداف فقط خلف سانفريس، بعدما حقق انتصاره الثاني وتغلب على مضيفه كاشيوا ريسول 1 / صفر.

وفي مباريات أخرى جرت اليوم، تغلب سيريزو أوساكا على مضيفه جامبا أوساكا 2 / 1 وناجويا جرامبوس على شيميزو إس بالس 2 / 1 وكونسادول سابورو على مضيفه يوكوهاما إف.سي 2 / 1.

كذلك تغلب أويتا ترينيتا على ساجان توسو 2 / صفر وكاواساكي فرونتال على كاشيما أنتلرز 2 / 1 وفيجالتا سينداي على مضيفه شونان بيلمير 1 / صفر.

وبعد ختام المرحلة الأولى في 23 فبراير، جرى تعليق المنافسات، وهو ما استمر لأكثر من أربعة أشهر بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، قبل أن تستأنف المنافسات اعتبارا من اليوم.

وبعد أن خسر مباراته في المرحلة الأولى، سقط يوكوهاما إف مارينوس حامل اللقب في فخ التعادل السلبي ليحصد أول نقطة له في المسابقة.

أما إف.سي طوكيو وصيف بطل الموسم الماضي، فقد حقق الانتصار الثاني ليرفع رصيده إلى ست نقاط بفارق نقطتين أمام أوراوا ريد دياموندز وناجويا جرامبوس وفيجالتا سينداي وكاواساكي فرونتال.

وحسم إف.سي طوكيو المباراة أمام مضيفه كاشيوا ريسول بهدف وحيد سجله تسويوشي واتانابي في الدقيقة 62 .

وحقق أويتا ترينيتا الانتصار الأول له في الموسم وتغلب على ساجان توسو بهدفين سجلهما تاتسويا تاناكا في الدقيقتين 66 و90 .

وحصد أويتا ترينيتا أول ثلاث نقاط له في الموسم خلال أول مباراتين متساويا في ذلك مع كاشيوا ريسول وجامبا أوساكا وكونسادول سابورو.

وحقق سيريزو أوساكا عودة ناجحة لدى استئناف المنافسات وتغلب على مضيفه جامبا أوساكا 2 / 1 في وقت سابق اليوم.

وتقدم سيريزو أوساكا بهدفين سجلهما هيرواكي أوكونو ويوسوكي ماروهاشي في الدقيقتين 45 و62 ثم رد جامبا أوساكا بهدف وحيد سجله أديميلسون براجا جونيور من ضربة جزاء في الدقيقة 68 .

ورفع ناجويا جرامبوس رصيده إلى أربع نقاط بعدما تغلب 2 / 1 على شيميزو إس بالس الذي تلقى الهزيمة الثانية له بذلك.

وافتتح شوتا كانيكو التسجيل لشيميزو في الدقيقة 18 لكن ناجويا جرامبوس حسم المواجهة لصالحه بهدفين في الدقيقتين 32 و40 سجلهما يوكي سوما وفالدو، لاعب شيميزو، بالخطأ في مرمى فريقه.

وحقق كونسادول سابورو الانتصار الأول له في المسابقة وتغلب على يوكوهاما إف.سي 2 / 1 .

وسجل موساشي سوزوكي هدفي كونسادول في الدقيقتين الثالثة و53 بينما سجل كازوناري إتشيمي الهدف الوحيد ليوكوهاما إف.سي في الدقيقة 16 .