الغوث الإماراتي لسقطرى.. الأرخبيل يلفظ مؤامرة إخوان الشرعية

الخميس 30 يوليو 2020 02:46:00
الغوث الإماراتي لسقطرى.. الأرخبيل يلفظ مؤامرة إخوان الشرعية

بعدما تعرَّض أرخبيل سقطرى لاستهداف متواصل من قِبل حكومة الشرعية المخترقة من حزب الإصلاح الإخواني الإرهابي، تواصل المحافظة السير على طريق الاستقرار الحياتي بفضل مساعدات تقدِّمها دولة الإمارات العربية المتحدة.

وفي أحدث هذه الجهود، أرسلت مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية، 6 صهاريج إلى منطقة فرضاحة بمركز عمدهن في سقطرى، وذلك في إطار حملة "سقيا" لتوصيل المياه النقية لكافة المناطق.

وبشكل متواصل، تُسيِّر مؤسسة خليفة الإنسانية صهاريج مياه نظيفة، ضمن حملتها التي انطلقت مند شهرين؛ لتوفير المياه للمناطق والقرى التي بحاجة للمياه.

وثمّن الأهالي خلال استقبالهم الصهاريج، دور مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان في التخفيف من معاناتهم.

نسيم الخير الإماراتي الذي يملأ عليل سقطرى يأتي بغية ضبط الوضع المعيشي والحياتي في سقطرى بعدما تعرّض الأرخبيل لاستهداف متواصل من قِبل المليشيات الإخوانية التابعة للشرعية، سواء إداريًّا أو أمنيًّا.

ومثَّلت محافظة سقطرى طوال الفترة الماضية، عنوانًا للاستهداف من قِبل حكومة الشرعية عملًا على نهب ثرواتها واستغلالًا لموقعها الاستراتيجي.

كما تعرَّضت سقطرى لمخطط إخواني خبيث قام على صناعة الأزمات الحياتية أمام السكان، ضمن سياسة خبيثة اتبعتها حكومة الشرعية التي أشهرت سلاح تغييب الخدمات ضد الجنوبيين.

المخطط الإخواني باء بالفشل في الفترة الماضية، وذلك بعدما سطّرت القوات المسلحة الجنوبية بطولات خالدة لتحقيق الاستقرار الأمني في سقطرى التي يمكن القول إنّها تطهّرت من دنس الإخوان وإرهابهم.

أمام الاستقرار الأمني الذي جنت سقطرى ثماره في هذه الآونة بفضل جهود القوات المسلحة الجنوبية، ومع الغوث الإماراتي المتواصل فإنّه يمكن القول إنّ سقطرى أصبحت تسير على الطريق الصحيح، عملًا على توفير حياة آمنة خالية من استهداف الأشرار لأمنها واستقرارها.