انهيارات طرق شبوة.. الأسفلت يفضح فساد الشرعية (صور)

الجمعة 31 يوليو 2020 12:12:25
 انهيارات طرق شبوة.. "الأسفلت" يفضح فساد الشرعية (صور)

فضحت صورٌ منتشرة على صفحات الإنترنت لآثار دمار في الطرق بمحافظة شبوة نجم عن هطول أمطار متوسطة، حجم الفساد الذي ينخر في عظام حكومة الشرعية.

وبيّنت الصور دمارًا كبيرًا في الطرق بمحافظة شبوة علمًا بأنّ الأمطار التي هطلت على المنطقة كانت متوسطة، في وقتٍ تزعم في السلطة الإخوانية المحتلة لشبوة بقيادة محمد صالح بن عديو إجراءها عدة خدمات للمواطنين هناك.

مراقبون اعتبروا انهيار الطرق بهذا الشكل بعد هطول أمطار متوسطة عليها هو جزءٌ من الفساد الضخم الذي استشرى داخل حكومة الشرعية.

فساد الشرعية يقوده فإنّ الإرهابي علي محسن الأحمر يطل برأسه سريعًا، باعتباره سرطانًا نخر في كافة المؤسسات واستطاع تكوين ثروات مالية طائلة جرّاء ذلك.

"الشرعية"، بقيادة الإرهابي الأحمر، شكّلت شبكةً تمارس صنوفًا عديدة من الفساد، يشارك فيه التاجر أحمد العيسي بالإضافة إلى أبناء الرئيس المؤقت عبد ربه منصور هادي، من أجل جني الأموال التي تحقّق مصالح الشرعية المخترقة إخوانيًّا في المقام الأول.

أمام هذا الواقع، فقد أصبح لزامًا العمل على محاسبة الشرعية على كل هذه الجرائم، وبخاصةً تلك التي تمثّل استهدافًا مروّعًا وخبيثًا لحياة ملايين البشر، الذين يدفعون أثمانًا باهظة بسبب ما تقترفه الحكومة المخترقة إخوانيًّا.