توخيل: نفتقد للسرعة في غياب مبابي.. والأفضلية لأتالانتا بدوري الأبطال

السبت 1 أغسطس 2020 16:07:17
توخيل: نفتقد للسرعة في غياب مبابي.. والأفضلية لأتالانتا بدوري الأبطال

تحدث توماس توخيل المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي عن مباراة فريقه المقبلة أمام أتالانتا الإيطالي في ربع نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

واعترف توخيل في المؤتمر الصحفي بعد التتويج بلقب كأس الرابطة الفرنسية أمس الجمعة أن الفريق الإيطالي لديه أفضلية قبل المواجهة بفضل سرعتهم ولقياتهم الجيدة التي ظهرت خلال مبارياتهم التي خاضوها بالدوري الإيطالي.

وأضاف:" لعبنا مباراتين فقط وكانت مباراتين نهائيتين، وأتالانتا لديه أسلوب لعب وهو فريق قوي للغاية وأمامنا 12 يوما للتحضير للمباراة".

وأوضح:" لم أقم بدراسة الفريق الإيطالي بعد بسبب تجهيز فريقي لمباراتي سانت إيتيان وليون".

وعن الإصابات التي ضربت الفريق أمام ليون، قال توخيل إن كلا من ماركينيوس وتياجو سيلفا يعانون من شد عضلي وإصابة كورزاوا قد تكون صغيرة.

وعن غياب كيليان مبابي، أشار مدرب سان جيرمان إلى أن بدونه يفتقد الفريق للسرعة في الخط الهجومي لذلك لابد من إيجاد حلول أخرى، مضيفا أن الفريق سجل هدفا وحيدا في 210 دقيقة أغلبها تكون حظ.

وأتم "عندما تمتلك حظا بنسبة 99% تريد أن يكون دائما 100%، الناس تتعامل كأن الفوز بـ 4 ألقاب سهلا، لكنه ليس كذلك".

يذكر أن باريس سان جيرمان نجح في تحقيق الثلاثية المحلية هذا الموسم، بعد أن تُوج الفريق بلقب الدوري الفرنسي بعد إلغاء الموسم بسبب تفشي فيروس كورونا، بالإضافة إلى تتويجه بلقب كأس فرنسا وكأس الرابطة الفرنسية.