كمين المواسط.. إرهاب الإخوان الذي يعادي 35 مدرع

الجمعة 7 أغسطس 2020 15:12:44
كمين المواسط.. إرهاب الإخوان الذي يعادي "35 مدرع"

يومًا بعد يوم، تبرهن المليشيات الإخوانية الإرهابية التابعة لحكومة الشرعية على حجم عدائها الكبير للواء 35 مدرع، ويتجلّى ذلك في سلسلة من الاستهداف لا تتوقّف.

وفي أحدث جرائم الاستهداف، نصبت مليشيا الإخوان الإرهابية، كمينًا لجنود اللواء 35 مدرع في مديرية المواسط جنوبي محافظة تعز.

مصادر عسكرية في اللواء أبلغت "المشهد العربي" عن سقوط ثلاثة مصابين، وكشفت عن استهداف عصابة مسلحة يقودها المدعو حبيب السامعي، تتبع اللواء 145 الخاضع لسيطرة مليشيا الإخوان، أحد أطقم اللواء 35 مدرع أثناء مروره بمديرية المواسط.

وأشارت إلى أن اثنين من الجنود المصابين في حالة خطرة، مؤكدةً أن الكمين كان يهدف لاغتيال ركن إمداد اللواء 35 مدرع العقيد الركن عادل الحمادي لكنه لم يصب بأذى.

يضاف هذا الاستهداف الخبيث والخسيس إلى سلسلة طويلة من الاعتداءات التي شنّتها المليشيات الإخوانية ضد اللواء 35 مدرع، وهي جرائم استعرت طوال الفترة الماضية لا سيّما منذ واقعة اغتيال قائده الشهيد عدنان الحمادي، كما أقدمت المليشيات الإخوانية في كثير من المرات على الاعتداء على قواته.

المليشيات الإخوانية تحاول السيطرة اللواء 35 مدرع بعدما اغتالت قائده اللواء عدنان الحمادي.

وفي وقتٍ سابق، قامت المليشيات الإخوانية في قيادة محور تعز بتعزيز اللواء 35 مدرع بـ3000 فرد وضابط من قوات الحشد الشعبي التي تلقت تدريبات مكثفة في معسكر يفرس الذي مولته قطر وتركيا.

كما افتتح القيادي الإخواني حمود المخلافي معسكرًا لمليشيا الحشد الشعبي التي أسَّسها في محافظة تعز بدعم قطري، بهدف السيطرة على المحافظة، وذلك في منطقة يفرس التابعة لمديرية جبل حبشي في تعز، حيث يضم المعسكر آلاف المسلحين.

وشرع حزب الإصلاح في تأسيس قوات الحشد الشعبي، وجنّد آلاف الأشخاص بدعوى مساندة التحالف العربي في مواجهة مليشيا الحوثي، إلا أنّ المحاور التي تتواجد فيها هذه المليشيات الإخوانية توقفت فيها المواجهات منذ سنوات.

والهدف غير المعلن لهذه التشكيلات هو استباق أي خطوة لإعادة هيكلة قوات الجيش وتنقيتها من الدخلاء، وحتى يحتفظ "الإخوان" بجناح مسلح خاص على غرار مليشيا الحوثي، وتمارس هذه التشكيلات استهدافًا متواصلًا لخصوم الإخوان، وبينها اللواء 35 مدرع.