فيدال: ميسي سيقودنا للتتويج بدوري الأبطال

الجمعة 7 أغسطس 2020 19:23:59
فيدال: ميسي سيقودنا للتتويج بدوري الأبطال

رفض أرتورو فيدال، نجم برشلونة الإسباني، الحديث عن أزمة آرثر ميلو مع النادي الكتالوني، كما أشاد بقائد البارسا، ليونيل ميسي.

وقال فيدال، في تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "إنه موضوع لا أريد التطرق إليه لأنني لا أعرف ما حدث معه، لدي الكثير من المودة والاحترام لآرثر، آمل أن ينتهي الأمر بشكل جيد".

وأضاف الدولي التشيلي: "ليونيل ميسي؟ أنه شديد التركيز والتحفيز، نعلم أنه قائدنا وأفضل لاعب في العالم، إذا كان على ما يرام، فسوف يقودنا إلى اللقب، لكن يجب أن نساعده، علينا تحقيق أقصى استفادة منه".

وبسؤاله عن الاجتماع الذي في غرفة ملابس برشلونة بعد الخسارة أمام ديبورتيفو ألافبس، أجاب: "هذه الاجتماعات خاصة ومن الصعب للغاية على اللاعب أن يتحدث عنها للإعلام".

وأوضح: "نعلم جميعًا ما حدث، والفرصة التي فقدناها للفوز بالدوري الإسباني، لذلك نحن الآن واضحون حول ضرورة الفوز بدوري الأبطال، سنقدم أرواحنا كي نكون أبطال أوروبا".

وأضاف "غداً يجب أن نلعب بطريقتنا، وأن نكون عدوانيين ونرسل رسالة للجميع عما نعتزم القيام به في المستقبل".

وسرد " نابولي يأتي إلى هنا من أجل تحقيق هدفه، لديهم فريق جيد للغاية وبشخصية كبيرة، مع مدرب يمنحهم الكثير، لذلك علينا أن نخوض المباراة بأقصى قدر من التركيز ونحاول الاستفادة من فرصنا".

وتابع: "غيابي عن اللقاء؟ أنه أمر يسبب لي الحزن، لأنني لن أتمكن من التواجد، كنت سأحب اللعب أمام نابولي ولكن هذه كرة القدم، لكن الدعم موجود دائمًا، غدًا سنخوض أهم مباراة في الموسم، وسنحاول فعل كل شيء حتى نتمكن من النجاح والاستمرار في التفكير في الحلم الذي لدينا، وهو رفع دوري الأبطال".

وأردف: "مواجهة فريقي السابق بايرن ميونخ حال التأهل؟ نعم ولكني لا أريد استباق الأحداث، فمع الفريق الذي نملكه علينا الفوز بدوري الأبطال، لأننا نمتلك كل شيء".

واستدرك: "لكن أولاً علينا أن نحترم نابولي كثيرًا، ومع هذا، إذا فعلنا الأشياء بشكل صحيح، يمكننا التغلب على أي خصم".

وتطرق فيدال للحديث عن ريمونتادا ليفربول أمام برشلونة في الموسم الماضي، موضحًا: "تجربة تم حفرها بجميع اللاعبين الذين كانوا هناك، لا نريد أن يتكرر ذلك مرة أخرى، الأمر مختلف تمامًا هذه المرة لذا نريد أن نكون في حالة تركيز تامة، ونؤدي عملنا ونعرف متى نضغط لكي لا نسمح للخصم بالنهوض مجددًا".

وأفاد: "فرصتنا في الفوز بدوري الأبطال مع النظام الجديد؟ نعم لدينا فرصة، برشلونة قادر على التتويج بدوري أبطال أوروبا".

وأتم: "إذا فزنا بلفب دوري الأبطال سأضع وشم البطولة على مكان ما في جسدي، لقد فكرت في ذلك، عليك أن تسير خطوة بخطوة، لكن هذا وعد مبدئي".