مرتضى منصور يعلق على رحيل كارتيرون عن الزمالك

الأربعاء 16 سبتمبر 2020 06:22:50
مرتضى منصور يعلق على رحيل كارتيرون عن الزمالك

علق رئيس نادي الزمالك المصري، المستشار مرتضى منصور، على قرار المدرب الفرنسي للفريق الأبيض باتريس كارتيرون، بالرحيل رسميًا عن قيادة الفريق بشكل مفاجئ، أمس الثلاثاء.

وقال منصور، في فيديو بثته قناة النادي الرسمية: "كارتيرون كلمنا الساعة 2 فجرًا، وقال لنا أنا عايز أدفع الشرط الجزائي أمشي سألناه مالك.. قال أنا تعبت من ضغط الماتشات وكل 3 أيام ماتش، وقال أنا عايز أمشي وأسافر بكره الصبح وأنا معنديش عرض بس أنا تعبت ومش قادر أكمل".

وأضاف: "ما حدث من كارتيرون هزار وتهريج ومهزلة غير مسبوقة، أن يكون لديك مباريات متبقية في الدوري ومباراتين في دوري أبطال أفريقيا يوصلوك للنهائي، وهذا جزء مما فعله عمرو الجنايني، رئيس اتحاد الكرة، وأي كان المبرر عليك أن تظل معنا حتى نكمل الموسم ونقول لك شكرا ونعمل فترة إعداد جيدة، ولكن هو يهرب من مركب ماشية".

وتابع: "إذا كان لديك عرض وتعاقد فمن حقك ترى مصلحتك، وأنت مدرب محترف، ولكن سمعتك ستضرر ويحزنني أنك تسئ لسمعتك بهذا الشكل، ولو لديك عقد يفوق عقد الزمالك سنقوم بتعديل عقدك الحالي، وأمامك خيار ثان وهو الاستئذان من ناديك الجديد لكي تستكمل معنا بطولة أفريقيا ثم ترحل، لأن ما فعلته سيكون نقطة سوداء في تاريخك".

وفاجأ المدير الفرنسي كارتيرون إدارة القلعة البيضاء برغبته في الرحيل، ودفع الشرط الجزائي خلال الساعات القليلة الماضية.