البيان: الإمارات والسعودية تعملان لخير ومستقبل المنطقة

الخميس 24 سبتمبر 2020 09:40:48
البيان: الإمارات والسعودية تعملان لخير ومستقبل المنطقة

سلطت صحيفة البيان الإماراتية في عددها الصادر اليوم الخميس، الضوء على العلاقات الإماراتية السعودية، ومشاركة الإمارات لشقيقتها الكبرى، في احتفالاتها بيومها الوطني التسعين.

وقالت الصحيفة، إن الإمارات والسعودية تجمعهما علاقات متجذرة، وروابط أخوة، ووحدة هدف ومصير، وعمل دؤوب من أجل الأمن والسلام والاستقرار في المنطقة والعالم.

وأضافت الصحيفة، أن العلاقات الثنائية بين البلدين أصبحت نموذجا يحتذى بين الدول، عمادها الاحترام المتبادل، والمصالح المشتركة، وعدم التدخل في شؤون الدول الأخرى.

وأشارت إلى أن  مشاركة الإمارات لشقيقتها الكبرى، في احتفالاتها بيومها الوطني التسعين، على جميع المستويات، الرسمية والشعبية، ليؤكد بحق، أن الإمارات والسعودية «معا أبدا» في السراء والضراء، وأن قيادتي البلدين تحملان رؤية مشتركة للتكامل على جميع المستويات.

وأوضحت، إن الإمارات والسعودية تعملان لخير ومستقبل المنطقة ودولها وشعوبها، لذلك فإن مسؤولية البلدين المشتركة نحو القضايا كافة، ترتكز إلى أرضية صلبة من التعاون والتفاهم والتآزر، والوقوف صفا واحدا ضد كل من يحاول تهديد أمن واستقرار المنطقة.

واختتمت، أنه يتجلى الارتباط العضوي بين الإمارات والمملكة العربية السعودية الشقيقة في الاحتفالات المهيبة في الميادين والشوارع والساحات، في كلا البلدين، باليوم الوطني التسعين للمملكة.