الليلة.. الوداد يستضيف الرجاء في ديربي الدار البيضاء تحت أنظار الأهلي والزمالك

الخميس 24 سبتمبر 2020 13:51:00
الليلة.. الوداد يستضيف الرجاء في ديربي الدار البيضاء تحت أنظار الأهلي والزمالك

ينتظر عشاق كرة القدم العربية على وجه العموم، والمغربية بشكل خاص، مواجهة الرجاء أمام مستضيفه الوداد المغربي في التاسعة من مساء اليوم، الخميس، في ديربي الدار البيضاء على ملعب محمد الخامس.

وتقام اليوم مباراة ديربي المغرب بين العملاقين الوداد البيضاوي والرجاء البيضاوي، ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرون من منافسات الدوري المغربي، وقد تكون حاسمة إلى حد كبير في صراع التتويج باللقب.

ويحتل الرجاء مباراة اليوم، صدارة جدول الدوري، برصيد 48 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة أمام الوداد، صاحب الوصافة قبل 6 جولات من نهاية المسابقة.

ويدخل الرجاء مباراة اليوم بهدف الفوز للاحتفاظ بالصدارة والاقتراب من تحقيق لقب الدوري المغربي علي حساب القلعة الحمراء، ويستعد أبناء نادي الشعب للقاء بمنتهي الجدية ولا يوجد لديهم أي نية للتفريط في الصدارة لصالح منافسهم اللدود.

على الجانب الآخر، يستعد وداد الأمة بكل قوة للقاء الديربي ويسعي أبناءه لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط أمام غريمهم التقليدي نادي الرجاء.

وتمثل المباراة أهمية كبيرة للقلعة الحمراء نظرا لقيمة اللقاء التاريخية، وفارق النقاط بين الفريقين والصراع علي القمة، وتحقيق لقب الدوري المغربي، ويحتل الوداد المغربي المركز الثاني في جدول ترتيب البطولة المغربية برصيد 47 نقطة.

وكانت مباراة الدور الأول قد انتهت انتهت بفوز الرجاء علي الوداد بنتيجة 1-0 أحرزه اللاعب حميد أحداد في الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية المغربية.

مباراة الديربي في المغرب ستحظى باهتمام كبير ومتابعة من جماهير الكرة المصرية، في ظل انتظارها لمواجهتي الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي مع الوداد المغربي يوم 17 من أكتوبر المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في المغرب، على أن يقام الإياب في القاهرة يوم 23 من الشهر ذاته، فيما يجمع نصف النهائي الثاني بين الزمالك والرجاء المغربي ويقام يومي 18 أكتوبر في المغرب و24 أكتوبر في مصر.