بالفيديو.. ميريهان حسين ترقص على أنغام اختراع لتامر حسني

الخميس 24 سبتمبر 2020 14:26:45
بالفيديو.. ميريهان حسين ترقص على أنغام "اختراع" لتامر حسني

تداول عدد من رواد موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، مقطع فيديو للفنانة ميرهان حسين، ترقص خلاله على أنغام أغنيتي "اختراع" للنجمين تامر حسني ومحمود العسيلي، و"سقف" للفنان رامي جمال.
وحضرت ميرهان حسين مؤخرا حفل خطوبة "ماهيتاب" ابنة الفنان ماجد المصري والفنانة منى إش إش (ابنة خالة ميرهان)، ونشرت عبر حسابها على "إنستجرام" عدة صور لإطلالتها من الحفل، كما نشرت صورا أخرى لها مع "ماهيتاب" وقدّمت لها التهنئة.
وكانت ميرهان حسين قد حرصت على تهنئة صديقها الفنان تامر حسني بعد طرح كليب أغنية "اختراع"، ونشرت مقطع من الأغنية، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، وعلّقت: "حلاوتك ولذاذتك بقى، مبروك اختراع يا تيمو تيمو"، ورد تامر قائلا: "الله يبارك فيكي يا أحلى ميرو".
أغنية "اختراع" من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع وسام عبدالمنعم، والكليب من إخراج تامر حسني، وحققت أكثر من 20 مليون مشاهدة في نحو 3 أسابيع من طرحها عبر قناة شركة "روتانا" بموقع "يوتيوب"، وتأتي ضمن ألبوم تامر حسني الجديد "خليك فولاذي".
بينما أغنية "سقف" للفنان رامي جمال تم طرحها في فبراير الماضي، وحققت حتى الآن ما يزيد عن 42 مليون مشاهدة عبر موقع "يوتيوب"، وهي من كلمات مصطفى حسن، وألحان بلال سرور، وجيتار مصطفى أصلان، وطبلة أحمد العيادي، وتوزيع موسيقي وميكساج توما.

شاهد بالفيديو.. ميريهان حسين ترقص على أنغام "اختراع" لتامر حسني