انتقالي عدن يستعد للاحتفال بذكرى ثورة 14 أكتوبر

السبت 26 سبتمبر 2020 18:36:00
"انتقالي عدن" يستعد للاحتفال بذكرى ثورة "14 أكتوبر"

قررت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، تشكيل لجان مصغرة للتحضير لفعاليات الاحتفال بالذكرى الـ 57 لثورة 14 أكتوبر المجيدة.

وأشادت في اجتماعها اليوم السبت برئاسة الدكتور عبدالناصر الوالي، عضو هيئة الرئاسة، بحكمة وصلابة الوفد التفاوضي الجنوبي بقيادة الرئيس عيدروس الزُبيدي.

وأكدت الهيئة التنفيذية دعم وتأييد القيادة المحلية وأبناء الجنوب الشرفاء لخطوات وقرارات الوفد الجنوبي في سبيل تحقيق أهداف شعب الجنوب التحررية وتطلعاته المشروعة في استعادة دولته المستقلة على كامل تراب أرضه.

وباركت الهيئة التنفيذية، قرارات محافظ العاصمة عدن أحمد لملس، في ضبط التسيّب الحاصل في المؤسسات الخدمية.

وأشاد المشاركون في الاجتماع بجهوده المبذولة في اقتلاع الفساد الذي استشرى في أروقة تلك المؤسسات، وإعادة إحياء مشاريع البنية التحتية وإنعاش المشاريع التنموية والاستثمارية، التي ستسهم في تحسين المستوى المعيشي لأبناء العاصمة عدن.

وجددوا وقوفهم الكامل إلى جانب لملس ومساندة خطواته لإعادة الوجه المشرق والمزدهر للعاصمة عدن.

واستعرض المجتمعون تقريرا عن حملة "النظافة والتعقيم" الموسعة للمدارس الأساسية والثانوية ورياض الأطفال، التي ترعاها وتنفذها القيادة المحلية للمجلس بالعاصمة عدن بالتعاون والتنسيق مع السلطات المحلية بالمديريات ومكتب صندوق النظافة وبعض المبادرات المجتمعية.

كما أشادوا بالجهود المميزة التي بُذلت ومازالت لتهيئة الأجواء الصحية والبيئية النظيفة والمناسبة للطلاب والطالبات والطواقم التربوية والتعليمية في عموم مدارس ورياض العاصمة عدن .