لايبزج وفرانكفورت يتقاسمان صدارة الدوري الألماني

السبت 3 أكتوبر 2020 23:09:28
لايبزج وفرانكفورت يتقاسمان صدارة الدوري الألماني

اقتسم فريقا لايبزج واينتراخت فرانكفورت صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني بفوز الأول على ضيفه شالكه 4 /صفر وفوز فرانكفورت على ضيفه هوفنهايم 2 /1 اليوم السبت في المرحلة الثالثة للبوندسليجا.

وتقدم بوروسيا دورتموند للمركز الثالث بعد فوزه الساحق على ضيفه فرايبورج 4 /صفر.

وفي باقي المباريات فاز بوروسيا مونشنجلادباخ على مضيفه كولن 3 /1 وفيردر بريمن على ضيفه ارمينيا بيلفيلد 1 /صفر وتعادل شتوتجارت مع باير ليفركوزن 1 /1.

ورفع لايبزج وفرانكفورت رصيدهما إلى سبع نقاط في الصدارة بفارق نقطة واحدة عن دورتموند صاحب المركز الثالث.

وعلى ملعب ريد بول أرينا، حسم لايبزج الفوز منذ الشوط الأول بعدما أنهاه متقدما بثلاثة أهداف نظيف لتستمر بذلك معاناة شالكه في أول مباراة له تحت قيادة مدربه الجديد مانويل باوم الذي تولى المهمة قبل أيام قليلة خلفا لديفيد فاجنر الذي تعرض للإقالة بسبب سوء النتائج.

وتقدم لايبزج بهدف عكسي سجله كان بوزدوجان لاعب شالكه بالخطأ في مرماه في الدقيقة 31 ثم أضاف انجيلينو خوسي تاسيندي الهدف الثاني في الدقيقة 35 وتبعه ويلي أوربان بتسجيل الهدف الثالث في الثواني الأخيرة للشوط الأول.

وقبل عشر دقائق من نهاية المباراة اختتم مارسيل هالستينبيرج التسجيل للايبزج من ضربة جزاء.

وعلى ملعب كومرزبنك ارينا، تقدم اندريج كراماريتش بهدف لهوفنهايم في الدقيقة 18 لكن فرانكفورت رد بهدفين حملا توقيع دايتشي كامادا وباس دوست في الدقيقتين 54 و71.

وعلى ملعب سيجنال إيدونا بارك، سجل إيرلينج هالاند الهدفين الأول والثالث لدورتموند في الدقيقتين 31 و66.

وتكفل ايمري تشان وفيليكس باسلاك بتسجيل الهدفين الثاني والرابع في الدقيقتين 47 و90.

وعلى ملعب، راين إينرجي ستاديون تقدم مونشنجلادباخ بثلاثة أهداف عن طريق الحسن بليا وستيفان لاينير ولارس ستيندل من ضربة جزاء في الدقائق 14 و16 و56 وتكفل إلفيس ريكسبيكاج بالهدف الوحيد لكولن في الدقيقة 84.

الفوز رفع رصيد جلادباخ إلى أربع نقاط في المركز العاشر وظل كولن في المركز الثالث من القاع بدون رصيد.

وعلى ملعب فيسير شتاديون سجل بيتينكورت ليوناردو هدف الفوز لفيردر بريمن في شباك أرمينيا بيليفيلد في الدقيقة 27 بعد أن ألغي له هدفا في الدقيقة 21.

الفوز رفع رصيد فيردر بريمن إلى ست نقاط في المركز الخامس وتوقف رصيد بيلفيلد عند أربع نقاط في المركز التاسع.

وعلى ملعب مرسيدس بينز ارينا، تقدم باتريك ستشيك بهدف لباير ليفركوزن في الدقيقة السابعة ثم تعادل ساسا كالادزيتش لشتوتجارت في الدقيقة 76.

ورفع شتوتجارت رصيده إلى أربع نقاط في المركز السابع مقابل ثلاث نقاط لليفركوزن في المركز الرابع عشر.