الجنوب يلتهم الحوثي.. أسود الضالع تصنع النصر

الثلاثاء 6 أكتوبر 2020 19:12:00
 الجنوب يلتهم الحوثي.. أسود الضالع تصنع النصر

تواصل القوات المسلحة الجنوبية جهودها العظيمة في الدفاع عن أراضيها عبر صد الإرهاب الخبيث الذي تشنه المليشيات الحوثية الإرهابية الموالية لإيران.

وباتت محافظة الضالع شاهدةً على بطولات عظيمة تحقّقها القوات المسلحة الجنوبية في مواجهة الحوثيين، على نحو يجهض مؤامرة المليشيات الإرهابية الساعية نحو التمدّد في أرض الجنوب.

وفي أحدث هذه المواجهات، نشبت معارك متقطعة على جبهة المشاريح شمال غرب محافظة الضالع، تزامنت مع قصف مدفعي متبادل بين القوَّات المُسَلَّحَة الجنوبيَّة ومليشيات الحوثي، المدعومة من إيران.

مصادر محلية كشفت عن أنَّ اشتباكات متقطعة وقعت مع مليشيا الحوثي، في أطراف عزلة الثوخب، شرق مديرية الحُشا المحاذية لمنطقتي المشاريح والمرياح، وأشارت إلى وقوع المواجهات بمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة.

وردّت مدفعية القوات المسلحة الجنوبية على القصف المدفعي وأجبرت المليشيات الحوثية الإرهابية على وقف قصف القرى السكنية، فيما شنّت المليشيات الموالية لإيران قصفا على أنحاء متفرقة منها بلدة بتار، والخط العام ومديرية الحُشا، وانطلق القصف من سلاح دبابات المليشيات الحوثية المتمركزة نهاية حبيل عُبيد شمال مديرية الحُشا.

وطوال الفترة الماضية، حقّقت القوات المسلحة الجنوبية أعظم البطولات في الدفاع عن الوطن وصد الأعداء الذين يتآمرون عليه، وهي في سبيل ذلك، تحقّق نجاحات ضخمة على المليشيات الحوثية.

ما يُحقّقه الجنوب من إنجازات عسكرية ملهمة تؤكّد أنّ الوطن يملك قوات مسلحة بل أشاوس لها من القدرة ما يُمكّنها من ردع أي اعتداءات تستهدف النيل من أمن الوطن واستقراره، وتسعى لنهب ثرواته ومقدراته.

كما أنّ الجهود العسكرية التي تبذلها قواتنا المسلحة تبرهن على أنّ الجنوب يقف في ميدان واحدٍ مع التحالف العربي في الحرب على المليشيات الحوثية، التي تمارس إرهابًا خبيثًا يستهدف أمن المنطقة برمتها.