إيميلات كلينتون تفضح الإخوان وتؤكد بطولات التحالف باليمن

الاثنين 12 أكتوبر 2020 23:06:00
إيميلات كلينتون تفضح الإخوان وتؤكد بطولات التحالف باليمن

توالت ردود الأفعال العربية والدولية على إيميلات وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة هيلاري كلينتون والتي انتشرت على نطاق واسع حول العالم بعد أن كشفت عن كثير من أبعاد المؤامرة التي حاكتها أطراف إقليمية على رأسها القيادة الأمريكية السابقة والتي تنتمي إلى الحزب الديمقراطي بالتعاون مع تنظيم الإخوان من أجل إثارة الفوضى بالمنطقة.

لعل الفضائح الأكثر سخونة ترتبط بدور حزب الإصلاح وقياداته في اليمن والذين نسجوا تحالفاتهم مع قوى إقليمية معادية بحثا عن الوصول إلى السلطة بأي مقعد، ولعل ما يثبت صدق ما جاء في تلك التسريبات أن مليشيات الإخوان مازالت تهيمن حتى الآن على الشرعية وترتكب جميع الجرائم بحق المدنيين والأبرياء من أجل الحفاظ على ما توصلت إليه بفعل التنسيق الخفي بينها وبين الديمقراطيين.

كشفت إيميلات كلينتون قدرا هائلا من الخيانة والخبث الذي يخيم على عناصر الإخوان في اليمن، إلا أنها أكدت صواب رؤية التحالف العربي الذي تدخل في الوقت المناسب من خلال عاصفة الحزم قبل أن تتمدد إيران بفعل العلاقات الخفية التي نسجتها مع تنظيم الإخوان برعاية قطرية.

وقال الإعلامي السعودي سلمان الشريدة، إن إيميلات هيلاري كلينتون، كشفت قوة ومصداقية مواقف السعودية السياسية في اتخاذها لمواقف حازمة ببعض القضايا بالمنطقة.

وكتب في تغريدة عبر "تويتر": "إيميلات هيلاري تؤكد على حنكة وقوة ومصداقية مواقف السعودية السياسية في اتخاذها لمواقفها الحازمة.. لم تشارك في الحرب على العراق، وأنقذت البحرين، وساندت مصر، وناصرت اليمن في عاصفة الحزم، وقاطعت إيران وقطر".

وجه الكاتب الصحفي الموريتاني الشيخ ولد السالك، اليوم، انتقادًا لاذعًا لتنظيم الإخوان الإرهابي، مؤكدًا أنه الطرف الأسهل للتآمر على الدول.

وقال في تغريدات عبر "تويتر": "مفارقة من وحي إيميلات هيلاري .. لماذا يكون الطرف الأسهل للتخابر مع الأجنبي والتآمر على الدولة وحمل سلاح الأجنبي وقتل المواطنين والقيام بعمليات انتحارية هو نفس الطرف الذي ينادي بحرمة التجسس والخيانة وموالاة الكفار والمشركين".

وأضاف: "غريب أن يكون التآخي في الإسلام يعني التآمر على الأوطان وهتك الحرمات وسفك الدماء .. لكن الأغرب اقتناع إدارة أوباما بتنظيم الإخوان رغم تبني الإدارة مكافحة الإرهاب.. لم يسبق للوطن العربي أن واجه وباء أكثر خطورة من تنظيم الإخوان".

أكد المحلل السياسي السعودي فهد ديباجي، أن إيميلات هيلاري تكشف دور الجزيرة وتنظيم الحمدين القطري في تدمير الدول العربية.

وقال ديباجي عبر حسابه في تويتر: "‏إيميلات هيلاري تكشف النقاب عن العلاقة بين كلينتون وقناة الجزيرة ودور الدوحة في تدمير الدول العربية بما يسمى الربيع العربي وإشعال الأزمات في دول وبلدان المنطقة".

قال الكاتب السعودي محمد آل الشيخ، اليوم، إن دولة قطر أصبحت العدو الحقيقي للعرب وذلك بعد نشر إيميلات هيلاري كلينتون السرية والتي أوضحت حجم المؤامرة القطرية على الدول العربية.

وكتب في تغريدة عبر "تويتر": "أعداؤنا الوجوديون هم الفرس الصفويون والترك العثمانيون وكل منظمات الإسلام السياسي وعلى رأسهم جماعة الإخوان". وأضاف: "إيميلات كلينتون التي نشرت مؤخرا تؤكد أنهم مع دويلة القراد المتأخونة هم أعداؤنا الحقيقيون" – في إشارة لقطر-.

فيما توقع الباحث السياسي السعودي مبارك آل عاتي، كشف المزيد من الفضائح خلال الأيام القادمة بعد الكشف عن إيميلات هيلاري.

وكتب آل عاتي عبر تغريدة له على "تويتر": "‏‏بلغ عدد ‎إيميلات هيلاري ما لا يقل عن 35575 إيميل، في حين بلغ عدد الصفحات 1779َمما يعني أن هناك مزيدا من الفضائح قادمة ولم يكشف إلا رأس الجبل".