جوائز نقدية للفائزين بسباق الرجل الحديدي في سقطرى

الأربعاء 14 أكتوبر 2020 18:53:00
جوائز نقدية للفائزين بسباق الرجل الحديدي في سقطرى

المشهد العربي - سقطرى:

تلقى الفائزون بالمراكز الأولى في مسابقة الرجل الحديدي بنسختها الرابعة التي أقامتها مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية، جوائز نقدية من الاتحاد العام لكرة القدم فرع سقطرى.

وشارك في حفل توزيع الجوائز، اليوم الأربعاء، الكابتن إسماعيل الجنيبي مسؤول الأنشطة الرياضية بمؤسسة الشيخ خليفة، وأمين عام الفرع، رئيس اللجنة المنظمة صالح علي محسن وعضو لجنة التنمية الشيخ علي سالم عمر.

وأشاد رئيس الاتحاد العام لكرة القدم في سقطرى، بدور مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية في الارتقاء بالقطاع الرياضي والشبابي إلى مستوى أفضل، مشيرا إلى دعمها السخي في إقامة البطولات الكروية والسباقات الرياضية.

وشهدت النسخة الرابعة من مسابقة الرجل الحديدي، مشاركة 41 متسابقا من مختلف الأندية الرياضية بالأرخبيل، حيث اشتملت المنافسات على أنشطة رياضية متنوعة، منها السباحة والعدو وقيادة الدراجات الهوائية.

وفاز بالمركز الأول المتسابق عبدالناصر عبدالله، لاعب نادي الميناء الرياضي، ونال جائزة نقدية بلغت خمسة آلاف درهم، وحصل على المركز الثاني المتسابق محمد عبدالحميد، لاعب نادي ردفان الرياضي، ونال جائزة نقدية بلغت ثلاثة آلاف درهم، كما حصل على المركز الثالث المتسابق سالم حوبهل من نادي النجم الساحلي الرياضي، وحصل على مبلغ ألفي درهم.