محافظ حضرموت يوجه بالبدء في مشروع تعشيب استاد سيئون الأولمبي

الخميس 8 مارس 2018 20:04:11
محافظ حضرموت يوجه بالبدء في مشروع تعشيب استاد سيئون الأولمبي
المكلا - إعلام المحافظة

وجه محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ببدء العمل في تعشيب استاد سيئون الأولمبي حسب المواصفات المرفوعة من قبل مكتب الشباب والرياضة بالوادي والصحراء..

وثمن المحافظ خلال لقائه اليوم بمدير عام مكتب الشباب والرياضة بالوادي والصحراء الاستاذ علي يسلم باشعيب الجهود الكبيرة التي يبذلها المكتب في سبيل الارتقاء بالنشاط الرياضي من خلال تنفيذ العديد من المسابقات والفعاليات المختلفة والتي تسهم بدورها في حفظ الشباب من الانخراط في الأعمال المشتبهة.

وأشار المحافظ البحسني بأن جميع الأندية الرياضية والملتقيات الشبابية ستحظى بمزيد من الاهتمام والرعاية والتمكين في جميع المجالات المختلفة .

بدوره أعرب مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالوادي والصحراء الاستاذ علي باشعيب عن سعادته الكبيرة بالاهتمام الكبير الذي توليه قيادة السلطة المحلية بالمحافظة بقطاع الشباب والرياضة، مستعرضا الأنشطة والمسابقات التي سينفذها المكتب ضمن خطته العامة للعام الجاري 2018م، مثمنا الجهود الكبيرة التي يبذلها وكيل المحافظة المساعد لشؤون الشباب  فهمي باضاوي ومتابعته المستمرة وجهوده المتواصلة لتحقيق آمال وتطلعات الأندية الرياضية.

حضر اللقاء وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الشباب فهمي عوض باضاوي