ضربات قاصمة لـمافيا المخدرات.. أمن الجنوب يحصِّن الوطن من المؤامرة الشريرة

السبت 17 أكتوبر 2020 00:03:00
ضربات قاصمة لـ"مافيا المخدرات".. أمن الجنوب يحصِّن الوطن من "المؤامرة الشريرة"

مع كل ضربة توجّهها الأجهزة الأمنية الجنوبية، تتضمّن إجهاض تهريب شحنات مخدرات، فإنّ الأنظار تتجه إلى مؤامرة خبيثة تنفّذها حكومة الشرعية المخترقة من حزب الإصلاح الإخواني الإرهابي لإغراق الجنوب بهذه الآفة.

الأجهزة الأمنية في نقطة دوفس وجّهت ضربة قاصمة لمافيا تهريب المخدرات، بعدما ضبطت 84 كيلوجرامًا من الحشيش على متن سيارة هيلوكس، متجهة إلى العاصمة عدن.

وعثرت قوة النقطة على المخدرات بعد عملية تفتيش محكمة، حيث وزعها المهربون في أماكن متفرقة بالسيارة.

الأجهزة الأمنية تحفظت على شحنة المخدرات والمتهمين، تمهيدًا لإحالتهم إلى التحقيق.

هذه الضبطيات الكبيرة التي تنجزها الأجهزة الأمنية الجنوبية تحمل أهمية كبيرة فيما يتعلق بتحصين الوطن من إرهاب متعدد الأوجه، يستهدف ضرب الجنوب واستقراره الأمني والمجتمعي على صعيد واسع.

ويمثّل أحد بنود المؤامرة الإخوانية الخبيثة ضد الجنوب وشعبه العمل على إغراقه بكميات ضخمة من المخدرات، بغية إحداث فوضى مجتمعية وأخلاقية كبيرة.

وفيما تملك الشرعية باعًا طويلة في محاولات إغراق الجنوب بالمخدرات وإفساح المجال أمام انتشاره على صعيد واسع، فإنّ إقدام الحكومة المخترقة إخوانيًّا على إشهار هذا السلاح في وجه الجنوبيين ينم عن أنّ هذا الفصيل مستعدٌ لإشهار أي وجه إرهابي مهما كان في استهدافه للجنوب.

وتسعى الشرعية بكل السبل لإفساد حالة الاستقرار التي يعيشها الجنوب في الفترة الراهنة، وتعمل على تفشي الجرائم المجتمعية على صعيد واسع، ضمن مؤامرة تستهدف في أحد أوجهها إثقال كاهل القيادة الجنوبية، ممثلة في المجلس الانتقالي، بالكثير من الأعباء.