سيرين عبدالنور :ليس من حق الرجل إهانة المرأة أيًا كانت الأسباب

الاثنين 19 أكتوبر 2020 17:27:38
سيرين عبدالنور :ليس من حق الرجل إهانة المرأة أيًا كانت الأسباب

تحدثت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور مع مقدمي الموسم الثالث من برنامج "قعدة رجالة": نيقولا معوض، خالد سليم وقيس الشيخ نجيب، حول سيطرة الرجل على المرأة، وهل يحق له ضربها أم لا، وأكدت سيرين خلال الحلقة أن الرجل ليس مخوّل له تربية المرأة أيًا كانت، ولا يحق له استخدام العنف أو الضرب، بينما تبنى الرجال الثلاثة وجهة نظر "ماذا فعلت لتستحق الضرب".

كما وضحت سيرين طريقتها المختلفة في التعامل مع عائلتها والإعلام، فهي مع العائلة تحب المواجهة والصراحة وتوضيح الأمور والتصريح بالمشاعر، ولكن في الإعلام تلجأ للتجاهل، إذ قد تتجاهل تصريحًا غير مناسب من أحد النجوم أو مقالًا كتبه أحد الصحفيين، وتتعامل مع الأمر كأن شيئًا لم يكن.

ويعتبر برنامج قعدة رجالة هو أولى الإنتاجات الأصلية لـ OSN، وقد حصد جزأيه الأول والثاني على مشاهدات تجاوزت الـ 60 مليون مشاهدة. وقد أطلق الموسم الثالث مع 3 مضيفين جدد، هم قيس الشيخ نجيب، ونيقولا معوض، وخالد سليم، ومن إخراج هيثم عزو وإنتاج سالي والي Sproductions ، يستضيفون في كل حلقة واحدة من ألمع نجمات الصف الأول بأسلوب درامي وأحياناً مشاغب، يستعرضون من خلاله وجهات نظر ذكورية حول قضايا مختلفة للحصول على ردود فعل عفوية وجريئة في معظم الأحيان من الضيفات.

شاهد| سيرين عبدالنور :ليس من حق الرجل إهانة المرأة أيًا كانت الأسباب