اعتداءات الحوثيين على مواطني الضالع.. مليشياتٌ تجيد الإرهاب

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 12:28:50
اعتداءات الحوثيين على مواطني الضالع.. مليشياتٌ تجيد الإرهاب

في الوقت الذي منيت فيه المليشيات الحوثية الموالية لإيران بالعديد من الخسائر على يد القوات المسلحة الجنوبية، فإنّ هذا الفصيل الإرهابي يرد على هذه الخسائر بمزيدٍ من الاستهداف المدنيين في محافظة الضالع.

ففي الساعات الماضية، شنّت مليشيا الحوثي الإرهابية حملة مداهمات، طالت عدة قرى شمال محافظة الضالع.

مصادر محلية كشفت أنَّ المداهمات طالت قرى رباط السلامي، والقعرة، والمحجر، وقرين الفهد، في مخلاف العود، لمصادرة أجهزة شبكات الإنترنت.

اعتداءات الحوثيين على المواطنين في محافظة الضالع أمرٌ يبرهن على حجم خِسة وإجرام هذا الفصيل الإرهابي المدعوم من إيران، الذي يملك في الأساس باعًا طويلة في جرائم استهداف المدنيين.

هذه الجرائم تأتي في وقتٍ يمنَى فيه الحوثيون بالكثير من الخسائر على يد القوات المسلحة الجنوبية، التي تُسطِّر أعظم الملاحم البطولية في مواجهة المليشيات الحوثية.

وباتت محافظة الضالع على وجه التحديد، مسرحًا لخسائر ضخمة منيت بها المليشيات الموالية لإيران التي تميل دائمًا نحو التصعيد، لكنّها في الوقت نفسه تتكبّد خسائر ضخمة، وترد عليها باستهداف المدنيين على صعيد واسع.

المليشيات الموالية لإيران تضع الجنوب على دائرة الاستهداف، وتسعى - بتآمر مفضوح مع حكومة الشرعية - لاحتلال أراضيه، بغية نهب ثرواته ومقدراته، مع العمل على توسعة النفوذ الفارسي في المنطقة.

وطوال الفترة الماضية، فإنّ المليشيات الحوثية تنفّذ مخططًا أعدّته إيران وتدعمه دولتا قطر وتركيا، بغية تعزيز التمدّد الفارسي في الجنوب.

أمام هذه المؤامرة المفضوحة، فإنّ البطولات العسكرية التي تحقّقها القوات الجنوبية، يمكن القول إنّها تقف حجر عثرة أمام هذه المؤامرة الخبيثة.