الجنوب وردع اعتداءات الإخوان.. هل وصلت الرسالة للشرعية؟

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 18:40:00
 الجنوب وردع اعتداءات الإخوان.. هل وصلت الرسالة للشرعية؟

مستخدمةً حقها الأصيل في الدفاع عن النفس، تواصل القوات المسلحة الجنوبية الدفاع عن أراضيها وصد الاعتداءات التي تمارسها المليشيات الإخوانية الإرهابية بشكل متواصل.

ففي الساعات الماضية، فتحت مليشيا الإخوان الإرهابية التابعة للشرعية، نيران مدفعيتها تجاه مواقع القوات المسلحة الجنوبية، في جبهة أبين.

مصادر ميدانية أكّدت أنَّ الوحدات الجنوبية ردت بقصف مكثف على مصادر نيران المليشيات الإرهابية، مشددةً على أن الرد استهدف مصادر نيران المليشيات.

القوات الجنوبية تؤدي دورًا عظيمًا فيما يتعلق بالتصدي للجهود والمؤامرات التي تُحاك ضد الوطن من قِبل المليشيات الإخوانية الإرهابية التي لا تتوقّف عن ممارسة إرهاب خبيث ضد الجنوب وشعبه.

إقدام المليشيات الإخوانية على التصعيد العسكري ضد الجنوب يندرج في إطار سياسة إخوانية خبيثة للغاية، تقوم على محاولة إشعال الجنوب عسكريًّا بغية إفشال اتفاق الرياض الذي يقترب من إتمام عامه الأول، ولا يزال يراوح مكانه بسبب الخروقات التي ترتكبها مليشيا الشرعية.

وبات واضحًا أمام الجميع، كيف أنّ حكومة الشرعية تمارس دورًا خبيثًا يرمي إلى إفشال الاتفاق الموقّع مع المجلس الانتقالي الجنوبي بغية ضبط بوصلة الحرب على المليشيات الحوثية، ومحاولة الإفشال هذه راجعة إلى مساعٍ للمحافظة على النفوذ الإخواني في معسكر الشرعية.

وفيما أبدى الجنوب التزامًا سياسيًّا وعسكريًّا بشكل كامل من أجل صد الاعتداءات الإخوانية، فإنّه يمارس حقه الأصيل الذي يمنحه له الحق والمنطق من أجل صد الاعتداءات التي يتعرض لها.

بسالة القوات المسلحة الجنوبية في حماية أراضيها علّها رسالة تكون قد وصلت للشرعية بأنّ للجنوب أشاوس لا يفرّطون في حماية وطنهم، وقادرون بشتى السبل على فعل أي شيء من أجل حماية الوطن.