أرسنال يستضيف مولده لفك شراكة الصدارة.. وتوتنهام يواجه لودوجوريتس في الدوري الأوروبي

الخميس 5 نوفمبر 2020 17:52:25
أرسنال يستضيف مولده لفك شراكة الصدارة.. وتوتنهام يواجه لودوجوريتس في الدوري الأوروبي

تقام اليوم، الخميس، منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي، ومن خلال نتائج أول جولتين ، يدور الصراع في أربع مجموعات على الصدارة بين فريقين في كل من هذه المجموعات الأربعة حصد كل منهما النقاط الستة كاملة في مباراتيه السابقتين بالمسابقة.

وفي هذه المباريات الأربعة على الصدارة ، يلتقي أرسنال الإنجليزي مع مولده النرويجي في المجموعة الثانية وبنفيكا البرتغالي مع رينجرز الأسكتلندي في المجموعة الرابعة وليستر سيتي الإنجليزي مع سبورتنج براجا البرتغالي في المجموعة السابعة وفياريال الإسباني مع مكابي تل أبيب في المجموعة التاسعة.

وفي المجموعات الأخرى ، تبرز أكثر من مواجهة مهمة أيضا حيث يلتقي ميلان متصدر الدوري الإيطالي مع ليل الفرنسي في المجموعة الثامنة ويحل نابولي الإيطالي ضيفا على ريجيكا الكرواتي في المجموعة السادسة كما يحل توتنهام الإنجليزي ضيفا على لودوجوريتس رازجراد البلغاري في المجموعة العاشرة.

وقد يلجأ الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لأرسنال إلى تدوير لاعبيه وتعديل تشكيلة الفريق عندما يستضيف مولده النرويجي في المجموعة الثانية.

وقد يمنح أرتيتا راحجة لحارس المرمى بيرند لينو فيما يستعد السويسري جرانيت تشاكا للمشاركة أساسيا في خط الوسط كما ينتظر أن يبدأ اللاعبون إينسلي مايتلاند نيلز ونيكولا بيبي وشكودران موستافي وإيدي نيكيتاه المباراة ضمن التشكيلة الأساسية لأرسنال.

وفي المباراة الثانية بالمجموعة الثانية ، يلتقي رابيد فيينا النمساوي مع دوندالك الأيرلندي حيث يبحث كل منهما عن افتتاح رصيد النقاط في المجموعة.

في مباراة أخرى يسعى الويلزي الدولي جاريث بيل لحجز مكان في التشكيلة الأساسية لفريقه توتنهام عندما يحل ضيفا على لودوجوريتس رازجراد البلغاري في المجموعة العاشرة.

وكان بيل شارك بديلا في مباراة الفريق مطلع هذا الأسبوع أمام برايتون في الدوري الإنجليزي وسجل هدف الفوز لتوتنهام في المباراة.

وقال بيل : "أحتفظ بصبري. أدرك أنني يجب أن أبني لياقة المباريات لدي. مر وقت طويل منذ شاركت في مباراتين متتاليتين... ولهذا ، سأواصل العمل باجتهاد كل يوم ، وفي المباريات التي أحصل فيها على الفرصة".

وفي المباراة الثانية بالمجموعة ، يلتقي رويال أنتويرب البلجيكي مع لاسك لينز النمساوي.

وفي باقي المباريات، يلتقي روما الإيطالي مع كلوج الروماني ويانج بويز السويسري مع سيسكا صوفيا البلغاري في المجموعة الأولى وهابويل بير السبع الإسرائيلي مع باير ليفركوزن الألماني وسلافيا براغ التشيكي مع نيس الفرنسي في المجموعة الثالثة وأومونيا نيقوسيا القبرصي مع غرناطة الإسباني وباوك سالونيكا اليوناني مع آيندهوفن الهولندي في المجموعة الخامسة.

كما يلتقي سيفاس سبور التركي مع كاراباخا أجدام من أذربيجان في المجموعة التاسعة وفينورد روتردام الهولندي مع سيسكا موسكو الروسي ودينامو زغرب الكرواتي مع فولفسبيرجر النمساوي في المجموعة الحادية عشرة وهوفنهايم الألماني مع سلوفان ليبريتش التشيكي وريد ستار بلجراد مع جينت البلجيكي في المجموعة الثانية عشرة.