صناعة إخوانية.. فوضى أمنية متعمدة تضرب أركان شبوة

الجمعة 13 نوفمبر 2020 20:08:00
"صناعة إخوانية".. فوضى أمنية متعمدة تضرب أركان شبوة

المشهد العربي ـ خاص:

تصاعدت معاناة الأهالي في محافظة شبوة من حالة الانفلات الأمني التي ضربت أركان المحافظة، تحت سطوة مليشيا الإخوان الإرهابية التابعة للشرعية.

وانتشرت في المحافظة جرائم الاغتيال لأهداف سياسية، بالإضافة إلى جرائم جنائية كالقتل والسطو والاختطاف، أشاعتها العصابة الموالية لقيادات تنظيم الإخوان الإرهابي في شبوة.

وتقول مصادر محلية في شبوة، إن معدلات الانتهاكات والجرائم الأمنية والجنائية، ارتفعت في المحافظة ومديرياتها خلال الفترة الأخيرة إلى أضعاف ما كانت عليه في السابق بزمن النخبة الشبوانية.

وتؤكد أن المليشيات الإخوانية الإرهابية تعمل على التنكيل بأهالي شبوة من أحداث أغسطس، عبر إشاعة الفوضى الأمنية، مضيفة أن مخطط المليشيا انعكس سلبًا على حياة ومعيشة أبناء شبوة، في ظل انتهاكات ممنهجة.

ويلفت مواطنون في المحافظة إلى ارتفاع جرائم القتل والسلب والسرقات بمناطقهم، متهمين المليشيا الإخوانية الإرهابية بالضلوع في عشرات الجرائم يوميًا.

ويشير تقرير محلي إلى أن محافظة شبوة شهدت خلال العام الماضي فوضى أمنية عارمة، رافقها في الوقت نفسه تزايد غير مسبوق في معدلات الجريمة.

وتزامن الانهيار الأمني المتعمد في شبوة، مع انتهاكات واسعة للحقوق والحريات في ظل قمع إعلامي لمنتقدي المليشيا الإرهابية الإخوانية التابعة للشرعية.