قيادي في حراك باتيس يستنكر ادراج اسمه في مجلس تنسيقي مكونات الثورة في دلتا ابين

السبت 17 مارس 2018 22:58:12
قيادي في حراك باتيس يستنكر ادراج اسمه في مجلس تنسيقي مكونات الثورة في دلتا ابين
ابين - المشهد العربي - خاص

استنكر الناطق الرسمي لمجلس الحراك الثوري في باتيس بابين القيادي محمد سالم حسين النمري السعيدي ادراج اسمه في قوام مايسمى مجلس تنسيق مكونات الثورة الجنوبية في مديريات دلتا ابين وذلك عند مطالعة صحيفة ( عدن الغد ) في عددها الصادرة يوم الاربعاء 14 مارس 2018م العدد"1520" الصفحه الخامسة بعنوان "اشهار مجلس تنسيقي لمكونات الثورة التحررية الجنوبية في دلتا ابين" وذلك في الاجتماع الذي عقد باسم اشهار مجلس تنسيقي لمكونات الثورة الجنوبية التحررية والمقاومة الجنوبية لمديريات دلتا ابين بيوم الاثنين 12مارس في مديرية زنجبار بمحافظة ابين الذي ورد اسمي كاحد قوام المجلس "باسم محمد سالم السعيدي" ناطقا رسميا للمجلس .

وعلى ذلك وجب التأكيد على الاتي:

اولا: لاعلم لي عن اشهار مجلس تنسيق مكونات الثورة التحررية او حضور ذلك الاجتماع اطلاقا .

ثانيا: انا اعلنت موقفي الواضح والصريح والى جانب خطوات المجلس الانتقالي الجنوبي وقيادته المتمثله برئيس المجلس القائد الرمز عيدروس الزبيدي ، وكنت احد افراد الوفد من مديرية باتيس والذي باركنا اشهار المجلس الانتقالي الجنوبي عند اعلانة .

ثالثا: لا اساس لصحة لورود اسمي او حضوري ذلك اللقاء اطلاقا لامن غريب ولا من بعيد موقفي واضح مع المجلس الانتقالي وانظر بقياس نظري عن بعد لما انجز حتى اليوم بمسؤلية عالية تجاة الجنوب وقضيته الوطنية العادلة .

رابعا: ان كل من حضروا ذلك الاجتماع انما يمثلون انفسهم فقط وان ادراج اسمي ضمن قوام بما يسمى مجلس تنسيق مكونات الثورة الجنوبية في مديريات دلتا ابين لا اساس له من الصحة ومردودة السلبي سيعود على من اقدم على ادرج اسمي زورا وبهتانا ضمن قوام المجلس .

خامسا: انا لست بضاعه او عمله للتداول او جني الارباح بها على من يحاولون الاصطياد في الماء العكر ومحاوله خلط الاوراق وانتحال شخصيتي في امور لاتخدم وحدة الصف الجنوبي وقضية العادلة في انتزاع حريته واستقلاله على ترابه الطاهر .


بيان صادر عن القيادي محمد سالم حسين السعيدي الناطق الرسمي لمجلس الحراك الثوري باتيس م-ابين
الموافق17مارس2018م