بطولات الجبهات.. أشاوس الجنوب يحمون عرين الوطن

الخميس 26 نوفمبر 2020 23:23:00
بطولات الجبهات.. أشاوس الجنوب يحمون عرين الوطن

جهودٌ ضخمة وبطولات عظيمة تبذلها القوات المسلحة الجنوبية في إطار تصديها للإرهاب الخبيث والمؤامرات الشريرة التي تُحاك ضد الوطن.

بطولات الجنوب الميدانية ثمّنتها الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تريم، بمحافظة حضرموت، حيث عبّرت عن تقديرها تضحيات أفراد القوات المسلحة الجنوبية بالجبهات.

وأشادت الهيئة بانتصارات القوات الجنوبية الباسلة في الجبهات، مؤكدة أنها تخوض ملاحم كبيرة للدفاع عن الجنوب.

القوات المسلحة الجنوبية استطاعت تحقيق الكثير من البطولات العسكرية في إطار تصديها للمؤامرات التي تُحاك ضد الوطن، على الرغم من تكالب الأشرار على الجنوب بغية نهب ثرواته ومصادرة مقدراته.

فمن جانب، تبذل القوات المسلحة الجنوبية أعظم البطولات العسكرية في مواجهة المليشيات الحوثية الساعية إلى التمدّد عسكريًّا بغية فرض هيمنتها على الجنوب بشكل كامل، وذلك بتنسيق مفضوح مع معسكر الشرعية.

بطولات الجنوب في مواجهة الحوثيين وهي تمثّل دفاعًا بطوليًّا عن الوطن، فإنّها في الوقت نفسه تؤكّد انخراط الجنوب إلى جانب التحالف العربي في محاربة المشروع الحوثي الخبيث، وأنّ الجنوب سيظل شوكة في حلق إرهاب المليشيات الموالية لإيران.

على جبهة أخرى، تبذل القوات المسلحة الجنوبية أعظم البطولات في مواجهة المليشيات الإخوانية الإرهابية التي تشن إرهابًا مسعورًا ضد الجنوب بغية فرض احتلال غاشم على أراضيه، والحيلولة دون تحركات شعبه نحو تحقيق الحلم الأصيل المتمثّل في استعادة الدولة وفك الارتباط.

ما يحقّقه الجنوب من بطولات عسكرية ضخمة على أكثر من جبهة وفي توقيت متزامن أمرٌ يبرهن على أنّ الوطن يملك قوات مسلحة باسلة قادرة على حماية أراضيها من شر المعتدين الإرهابيين الذين لا يمكن أن تنجح مؤامراتهم أبدًا مهما تكالبوا على الوطن.