بالصور: فياريال يقرب برشلونة من اللقب بإسقاط أتلتيكو مدريد

الاثنين 19 مارس 2018 01:17:38
بالصور: فياريال يقرب برشلونة من اللقب بإسقاط أتلتيكو مدريد

وجه فياريال ضربة قوية لآمال أتلتيكو مدريد، في ملاحقة صدارة برشلونة، حيث هزمه بهدف قاتل (2-1)، بعد أن كان متأخرا بهدف نظيف.

جاء ذلك خلال اللقاء، الذي أقيم مساء اليوم الأحد، على ملعب "لا سيراميكا"، ضمن الجولة الـ29 من "الليجا".

أنهى الفريق المدريدي الشوط الأول، متفوقا بهدف سجله أنطوان جريزمان في الدقيقة 20، من ركلة جزاء مشكوك في صحتها، تسبب فيها المهاجم الفرنسي.



وفي الشوط الثاني، قلب أصحاب الأرض الطاولة، في آخر 8 دقائق، وعبر نفس اللاعب، التركي البديل، إنيس أونال، الذي أدرك التعادل في الدقيقة 82، برأسية من داخل المنطقة، سكنت شباك يان أوبلاك.

ثم عاد اللاعب الشاب (20 عاما) وهز الشباك مجددا بهدف ثان، في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، بعدما حول الكرة داخل الشباك، دون رقابة من دفاع الأتلتي.

ولم تتوقف متاعب أتلتيكو عند هذا الحد، بل لعب منقوصا بعد طرد فيكتور ماتشين 'فيتولو'، ببطاقة حمراء مباشرة، في الدقيقة الأخيرة.

وتجرع "الروخيبلانكوس" الخسارة الثالثة هذا الموسم، ليتجمد رصيد الفريق عند 64 نقطة، ويبتعد بفارق 11 نقطة كاملة عن المتصدر برشلونة.

بينما حصد فريق "الغواصات الصفراء" 3 نقاط ثمينة، رفعت رصيده لـ47، حيث ارتقى للمركز الخامس.

وفي ذات التوقيت، كان التعادل السلبي هو سيد الموقف، بين سيلتا فيجو وضيفه مالاجا.

وبهذا بات رصيد سيلتا 39 نقطة، في منتصف الترتيب، بينما لا يزال الفريق الأندلسي قابعا في الذيل، بـ14 نقطة، حيث اقترب كثيرا من أن يكون أول مغادري الليجا.