التضامن يقتنص كأس الشيخ محمد بن زايد لأندية المكلا

الاثنين 30 نوفمبر 2020 23:57:00
"التضامن" يقتنص كأس الشيخ محمد بن زايد لأندية المكلا

اقتنص فريق التضامن، اليوم الاثنين، كأس الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، لدوري أندية المكلا في كرة القدم، من منافسه في المباراة النهائية فريق الشعب.

ونظمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في حضرموت البطولة ضمن احتفالات الذكرى الـ 53 لعيد الاستقلال الوطني بالـ 30 من نوفمبر، وتكريما ليوم الشهيد الإماراتي.

وتغلب التضامن على الشعب على ملعب الفقيد بارادم، بهدف دون مقابل.

ومنحت القيادة المحلية للمجلس، واتحاد الكرة بساحل حضرموت، فريق التضامن الفائز بكأس البطولة، جائزة مالية قدرها مليون ريال، بينما حصل الوصيف نادي الشعب على كأس الوصيف، ومبلغ نصف مليون ريال، فيما حصل ناديا المكلا، ووحدة المكلا ، على مائتي ألف ريال لكل منهما .

شهد المباراة الدكتور محمد جعفر بن الشيخ، رئيس القيادة المحلية للمجلس بالمحافظة، ونائبه سالم أحمد بن دغار، ودرويش عبدالله سويد، رئيس اتحاد الكرة بالساحل، ومهدي سعيد المحمدي، رئيس القيادة المحلية بمديرية المكلا، وعدد من أعضاء الجمعية الوطنية والقيادتين المحليتين بالمحافظة ومديرية المكلا.

بدأت فعاليات المهرجان الرياضي بعزف للفرقة النحاسية والنشيد الوطني الجنوبي، تبعه الوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء الإمارات، وفاء لما قدموه لشعب الجنوب من تضحيات، نجحت في تحريره من الإرهاب وعدوان مليشيا الحوثي.