الانكسار الحوثي في الضالع.. صقور الجنوب تصطاد قيادات المليشيات

الأربعاء 2 ديسمبر 2020 18:26:00
 الانكسار الحوثي في الضالع.. صقور الجنوب تصطاد قيادات المليشيات

تبذل القوات المسلحة الجنوبية، جهودًا عسكرية ضخمة في سبيل التصدي للإرهاب الخبيث الذي تشنه المليشيات الحوثية الإرهابية ضد الجنوب.

وتواصل القوات المسلحة الجنوبية، ضرباتها النوعية لاصطياد القيادات الميدانية البارزة بمليشيا الحوثي في جبهات الضالع.

القوات الجنوبية نجحت من خلال عملية نوعية، في قتل قيادي بارز بمليشيا الحوثي وعدد من مرافقيه، خلال كمين مُحكم نفذته وسط مديرية جبن شمال شرق الضالع.

وأسفر الكمين الذي جرى في منطقة نعوة بمديرية جبن، عن مصرع القيادي الميداني البارز بمليشيا الحوثي المدعو "الديلمي"، إلى جانب ثلاثة من مرافقيه، بالإضافة إلى إصابة ثلاثة آخرين بإصابات خطيرة.

مثل هذه الضربات تحمل أهمية بالغة فيما يتعلق بكسر شوكة الإرهاب الحوثي الخبيث، لا سيّما بالنظر إلى قيادات المليشيات التي تتساقط في الجبهات.

وتضاف هذه العملية إلى سلسلة طويلة من الجهود العظيمة التي بذلتها القوات المسلحة الجنوبية في سبيل دفاعها عن أراضيها وصد الاعتداءات التي تمارسها المليشيات.

انتصارات الجنوب تبرهن على أنّ الوطن يملك قوات مسلحة قادرة على حماية الوطن وصد الاعتداءات التي تُحاك ضده، التي ترمي إلى احتلال أراضيه.

بالإضافة إلى ذلك، فإنّ الجنوب من خلال هذه الجهود العسكرية يبرهن على أنّه جزءٌ أصيل من المشروع القومي العربي الذي يحارب التمدّد الفارسي الذي يستهدف ضرب استقرار المنطقة بشكل كامل.

بطولات الجنوب في مواجهة الحوثيين تعطي الدرس لحكومة الشرعية عن كيفية الدفاع عن الأرض وحماية الوطن ممن يسعون للعبث بأمنه واستقراره.

الحكومة المخترقة إخوانيًّا توارت وراء عباءة الشرعية، ومارست كثيرًا من الانبطاح أمام الحوثيين، ولم تكتفِ بالهروب من أراضيها، لكنّها فعلت الأبشع من ذلك عبر تسليم الجبهات والمواقع للمليشيات الموالية لإيران.