ردع مليشيا الشرعية.. الجنوب يكسر الإخوان في جبهة أبين

الجمعة 4 ديسمبر 2020 15:55:00
ردع مليشيا الشرعية.. الجنوب يكسر الإخوان في جبهة أبين

على الرغم من تحشيدها المتواصل ضد الجنوب، فإنّ المليشيات الإخوانية الإرهابية التابعة لحكومة الشرعية تواصل تكبّد المزيد من الخسائر على يد القوات المسلحة الجنوبية.

ففي الساعات الماضية، واصلت سيارات الإسعاف، نقل جرحى عناصر مليشيا الشرعية الإخوانية الإرهابية بجبهة أبين إلى مستشفى شقرة العام.

واستمرارًا لتصعيد مليشيا الشرعية الإخوانية، اندلعت اشتباكات في مختلف قطاعات جبهة أبين، بغية إحراق الجنوب بنيران الفوضى.

ووصفت مصادر ميدانية هجمات المليشيات الإخوانية الإرهابية بأنها أشبه بالانتحار، مؤكدة أنه يتم صدها وتكبيدها خسائر بشرية هائلة في قطاع الطرية.

الفترة الماضية شهدت تصاعدًا كبيرًا في الإرهاب الإخواني ضد الجنوب، في توجّه خبيث من قِبل حكومة الشرعية التي تعمل على إفشال اتفاق الرياض الموقّع في نوفمبر من العام الماضي.

وتواصل مليشيا الشرعية التحشيد الإرهابي ضد الجنوب، مستعينةً بالعديد من عناصر التنظيمات الإرهابية التي غرست مليشيا الإخوان في الجنوب عبر جبهات مختلفة.

وعلى الرغم من ذلك، فإنّ مليشيا الشرعية تتكبّد المزيد من الخسائر الميدانية بشكل متواصل، في وقتٍ تزعم قوتها وقدرتها على فرض احتلالها الغاشم على كافة أرجاء الجنوب.

إشهار الشرعية لهذا السلاح الغاشم ضد الجنوب قد يمثّل اختبارًا لصبر الجنوب وقيادته، وهو أمرٌ لا يجب أن تتم المراهنة عليه، وذلك لأنّ الجنوب مطالب باستخدام أكبر قدرٍ من قوته العسكرية لدحر الاعتداءات التي يتعرّض لها.

بطولات القوات المسلحة تمنح الجنوبيين ثقة كاملة بأنّ جيشهم قادر على تحصين الوطن من المؤامرة التي يتعرّض لها على مدار الوقت، في ظل التكالب الخبيث على أمنه واستقراره.