كلوب: سنقاتل لعودة قاعدة الـ 5 تبديلات.. وهذا موقفي من عودة الجماهير

الجمعة 4 ديسمبر 2020 16:25:00
كلوب: سنقاتل لعودة قاعدة الـ 5 تبديلات.. وهذا موقفي من عودة الجماهير

أعرب يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، عن سعادته بقرار عودة الجماهير الجزئي بـ2000 مشجع لحضور المباريات من المدرجات بعد غياب طويل بسبب فيروس كورونا.

ونقلت صحيفة «ليفربول ايكو» تعليق كلوب على عودة الجماهير للمدرجات، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة وولفرهامبتون بالبريميرليج، حيث قال:" آمل أن يكون الأمر رائعًا لنا جميعًا، كلاعب خوضت مباراة أمام 2000 مشجع لم يكونوا دائمًا في حالة مزاجية جيدة، بعد هذا التوقف أعتقد أن جماهيرنا ستكون في أفضل حالة، لا يتوقف الأمر على عددهم بقدر حجم تأثيرهم".

وعن مطالبات الألماني المستمرة بالعودة للعمل بقاعدة التبديلات الخمسة في ظل تزايد الإصابات، قال كلوب:" لن نتوقف عن القتال من أجله لأنه الشئ الصحيح الذي يجب القيام به".

وتطرق كلوب للحديث عن ساوثجيت، المدير الفني للمنتخب الإنجليزي، قائلًا:" كل الفرق تلعب كل 3 أيام، ستكون هناك مشكلة لجاريث ساوثجيت في يورو المقبلة، معظمهم لعب حوالي 3 مرات في الإسبوع، لذلك سيحصل ساوثجيت على ما يمكننا تقديمه له وهذه المشكلة مسئولية اتحاد كرة القدم".

وأتم كلوب حديثه عن فرص لحاق الثنائي آرنولد وكيتا بمباراة وولفرهامبتون، قائلًا:" هناك فرصة لتواجد كيتا وآرنولد في الفريق ولكن لا أعرف إذا ما كان بإمكانها البدء أو اللعب لـ90 دقيقة".

ويحتل ليفربول وصافة الدوري الإنجليزي بفارق الأهداف عن توتنهام المتصدر لجدول المسابقة ولكلًا منهما 21 نقطة.