حضرموت : مدير عام بروم ميفع يشهد فعاليات تكريم المعلمات واوائل الطالبات للفصل الاول بمجمع بروم التعليمي

الخميس 22 مارس 2018 23:37:05
حضرموت : مدير عام بروم ميفع يشهد فعاليات تكريم المعلمات واوائل الطالبات للفصل الاول بمجمع بروم التعليمي
بروم -المشهد العربي - عبدالرحمن بامزاحم - تصوير : خلوله فرحان

شارك العقيد ناصر علي الشعيبي مدير عام مديرية بروم ميفع  صباح اليوم الخميس في  الحفل التكريمي لاوائل الطالبات والمعلمات المثاليات خلال الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2018 -2017م بمجمع بروم التعليمي للبنات .

وخلال الحفل عبر المدير العام عن فرحته وسروره بهذا الحفل التكريمي والذي من خلاله يتم تكريم اوائل الطالبات والتلميذات والمعلمات المثاليات مقدما لهم التهاني بهذا التفوق داعيا لهم بالتوفيق والنجاح في مراحلهم التعليمية املا من جميع الطالبات والتلميذات ان يحذوا حذو اخواتهم المتفوقات وان يبذلون الجهود حتى يتحصلو على مراكز متقدمة في الفصل التاني من هذا العام الدراسي متمنيا ان يكون هناك طالبات اوائل على مستوى المحافظة في امتحانات انهاء المرحلة التعليمية للتعليم الاساسي والثانوي .

مبينا بان السلطة المحلية بالمديرية على استعداد كامل لتوفير كل الامكانيات وازالة كامل الصعوبات بهدف الارتقاء بجوانب التربية والتعليم بالمديرية موضحا اهتمام ودعم القيادة السياسية ممثلا باللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية التانية بالعلم والتعليم في جميع مراحله .

شاكرا كل من مكتب التربية بالمحافظة والمديرية على جهودهم ودعمهم المتواصل ومقدما شكره وتقديره لادارة مجمع بروم للبنات ممثلا بمديرة المجمع الاستاذة السعد سالمين بن صالح ومعلمات المجمع على هذا الحفل التكريمي وجهودهم المبذولة .

تخلل الحفل عدد من الكلمات والاناشيد والرقصات .

في نهاية الحفل تم تكريم المعلمات المثاليات واوائل الطالبات بالشهادات التقديرية والهدايا والحوافز .

حضر الحفل الاستاذ مسلم سليمان الشماسي مدير التربية والتعليم بالمديرية والاستاذ عبدالله سعيد بازرعة المدير التنفيدي لمؤسسة الأمل للتنمية والاستاذ سعيد احمد باجبار والاستاذ ادريس محمد بن سلوم والاستاذ محمد عبدالله العمودي .