محافظ لحج يزور مديرية المقاطرة ويطلع على أوضاعها

الأحد 25 مارس 2018 00:29:31
محافظ لحج يزور مديرية المقاطرة ويطلع على أوضاعها
لحج - المشهد العربي - خاص

 زار محافظ محافظة لحج اللواء الركن/أحمد عبدالله تركي صباح السبت مديرية المقاطرة في أول زيارة تفقدية للمديرية للإطلاع على أوضاعها .

وكان في إستقباله قيادة المديرية ممثلة بمدير عام المديرية الأستاذ/ جمال شمسان والأمين العام طارق المقطري وممثل المديرية لدى المجلس المحلي بالمحافظة باسم الزريقي ومدراء المكاتب التنفيذية وقيادات عسكرية وأمنية والمشائخ والأعيان وشخصيات إجتماعية وحشد غفير من المواطنين .

حيث قام وبرفقة السلطة المحلية بالمديرية بجولة ميدانية لعدد من عزل المديرية وتفقد بعضآ من المشاريع المنفذة وقيد التنفيذ والممولة من المنظمات والصناديق الداعمة وأطلع على عدد من المشاريع المتعثرة بسبب توقف البرنامج الإستثماري.


المحافظ تركي وجه كلمة في الجموع المحتشدة في عزلة الأكاحلة أشاد فيها  بالدور النضالي الوطني لمديريه المقاطرة وحضورها في كل المنعطفات التاريخية  في الماضي والحاضر وأكد من خلال كلمته أن محافظة لحج قد دشنت عهدآ جديدآ من العمل والبناء وتطبيع الأوضاع موضحآ أن هذه الزيارة لمديرية المقاطرة الغرض منها الإطلاع على أوضاع المديرية  والإستماع عن قرب لهموم المواطنين  وأبدى المحافظ إستعداد السلطة المحلية في المحافظة تقديم كل الدعم وبما يلبي متطلبات التنمية لأبناء مديريه المقاطرة.


مدير عام المديرية جمال شمسان ألقى كلمة رحب من خلالها بالمحافظ والوفد المرافق له وثمن كل الجهود التي تقدمها قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة باللواء الركن أحمد عبدالله تركي محافظ المحافظة لمديرية المقاطرة وأستعرض من خلال كلمته الأوضاع العامة في المديرية وتداعيات الحرب عليها ناقلآ صورة عامة عن معاناة المديرية إنسانيآ وإحتياجاتها خدميآ وتنمويآ شاكرآ للمحافظ والوفد المرافق له على هذه الزيارة التاريخية لمديرية المقاطرة.


رافق المحافظ في هذه الزيارة مستشار المحافظ لشؤؤن المنظمات الأساذ/عمر الصماتي وأمين عام المجلس المحلي بالمحافظة عوض الصلاحي ومدير أمن المحافظة العميد/ صالح السيد ومدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الدكتور/محمد  الزعوري ومديرعام صندوق الأشغال العامة بمحافظتي لحج والضالع محسن باعلوي وعدد من مدراء المكتب التنفيذي بالمحافظة وقيادات أمنية وعسكرية.


*جواد الحوفكي_ المكتب الإعلامي م/ المقاطرة