حضرموت : بدء دورة إنعاشية للكوادر النقابية

الثلاثاء 27 مارس 2018 14:29:44
حضرموت : بدء دورة إنعاشية للكوادر النقابية
متابعات

بدأت بمدينة سيئون محافظة حضرموت،اليوم، الدورة إلانعاشية للكوادر النقابية في مديريات الوادي والصحراء والتي ينظمها المكتب التنفيذي لإتحاد نقابات عمال الوادي والصحراء برعاية ودعم السلطة المحلية.
وتستهدف الدورة التي يشارك فيها على مدى ثلاثة أيام 80 كادرا نقابيا يمثلون اللجان النقابية والمهنية في المديريات والمرافق والمؤسسات الحكومية ،شرح قوانين وتشريعات العمل ومن أهمها قانون الخدمة والمدنية والتأمينات رقم ( 19 ) لسنة 1991م والنظام الداخلي لاتحاد نقابات عمال الجمهورية .
وفي افتتاح الدورة أشار وكيل المحافظة لشئون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري إلى أهمية دور الكيان النقابي للدفع بالبرامج والأنشطة التي تهدف إلى تحسين مستوى أداء العاملين في كل التخصصات المهنية.
وألقيت في الجلسة الافتتاحية للدورة التي حضرها وكيل المحافظة المساعد لشئون مديريات الوادي والصحراء عبد الهادي التميمي ووكيل المحافظة المساعد لشئون الصحراء محمد صالح الصيعري كلمتان من قبل رئيس فرع اتحاد نقابات العمال بمحافظة حضرموت عوض سالم باكونا ورئيس المكتب التنفيذي لعمال وادي حضرموت سالم سعيد قمصي أشارا فيهما إلى الأهمية التي تكتسبها العلاقة المتينة التي تربط السلطة المحلية بالمكتب التنفيذي لعمال الوادي والصحراء والتي من خلالها يحرص الجانبين على إيجاد قواسم مشتركة لمعالجة قضايا العاملين .