غالب: اتفاق الرياض إنجاز إقليمي والمرحلة تتطلب حمايته

الاثنين 4 يناير 2021 00:42:00
 غالب: اتفاق الرياض إنجاز إقليمي والمرحلة تتطلب حمايته

دعا الناشط السياسي يحيى غالب، إلى العمل على الحفاظ على اتفاق الرياض باعتباره إنجازا عربيا وإقليميا، مشددا على أن الحفاظ عليه أهم من تحقيقه.

وقال في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر تويتر، اليوم إن: "اتفاق الرياض نصر ومنجز عربي إقليمي وتحد سياسي بظروف عصيبة تعيشها المنطقة".

وأوضح أن: "السعودية تحملت على عاتقها هذا الإنجاز والتحدي وتدفع ثمن موقفها"، مضيفا أن: "هذه المرحلة تسميتها مرحلة حماية وصيانة المنجز العربي والإقليمي اتفاق الرياض، فما هي وسائل حمايته؟".

واختتم تغريدته بقوله: "المثل يقول (الحفاظ على النصر أهم من تحقيقه)".

التعليقات

محليات

الثلاثاء 2 مارس 2021 16:41:47

بحث الدكتور ناصر الخُبجي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي خلال استقباله القيادات المحلية للمجلس في أبين، المستجدات في المحافظة، وتطورات العملي...

الثلاثاء 2 مارس 2021 16:28:26

اعتدت مليشيات الحوثي المدعومة من إيران، على مناطق في مديرية الدريهمي، بالحُديدة، اليوم الثلاثاء، بقصف مدفعي ثقيل.أسقطت عناصر المليشيا قذائف هاون من عي...

الثلاثاء 2 مارس 2021 16:21:48

قال عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي فضل الجعدي، اليوم، إن الانتصار الحقيقي على مليشيات الحوثي الإرهابية يتمثل في تنفيذ اتفاق الرياض وتوجيه كل...

الثلاثاء 2 مارس 2021 16:18:35

عبرت دولة الإمارات العربية المتحدة عن إدانتها لاعتداء مليشيات الحوثي الإرهابي بمقذوف عسكري، على قرية حدودية بمنطقة جازان في المملكة العربية السعودية....

الثلاثاء 2 مارس 2021 16:09:14

تصدت القوات المسلحة الجنوبية، فجر اليوم الثلاثاء، لهجوم واسع شنته مليشيات الحوثي الإرهابية على مواقع في الهجمة والضباب في حيفان. ودارت اشتباكات عنيفة...

الثلاثاء 2 مارس 2021 16:07:00

أطلقت مليشيات الحوثي الإرهابية صاروخ كاتيوشا، اليوم الثلاثاء، سقط على حدود مديرية طور الباحة.وأكدت مصادر أن المليشيات المدعومة من إيران أطلقت الصاروخ...

الثلاثاء 2 مارس 2021 16:03:00

قنص عنصر بمليشيا الحوثي الإرهابية، اليوم الثلاثاء، طفلًا في منطقة السيد بحيفان. وكشفت مصادر ميدانية عن نقله إلى مستشفى أطباء بلا حدود في العاصمة عدن،...

الثلاثاء 2 مارس 2021 15:50:58

قررت منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسف) توسيع نطاق برنامج التغذية لإنقاذ الأطفال المرضى بسوء التغذية الحاد. وقالت في تغريدة على حسابها بموقع تويتر،...