بن حبريش يطمئن على الحالة الصحية للمصابين في الحادث الإرهابي بمديرية حجر

الخميس 29 مارس 2018 22:27:12
بن حبريش يطمئن على الحالة الصحية للمصابين في الحادث الإرهابي بمديرية حجر
حضرموت - المشهد العربي - خاص
أطمأن وكيل أول محافظة حضرموت ،عمرو بن حبريش العليي،مساء اليوم ،على أوضاع المصابين في الحادث الارهابي الذي أستهدف نقطة أمنية في مفرق العقيق بمديرية حجر .
 
وخلال زيارته لهيئة مستشفى ابن سينأ أطلع وكيل أول حضرموت على الحالة الصحية للمصابين ومستوى الخدمات العلاجية والطبية المقدمة لهم..موجهًا الطواقم الطبية والتمريضية بإيلائهم المزيد من الاهتمام والرعاية ومتابعة أحوالهم الصحية وصولا إلى شفائهم ومغادرتهم المستشفى.
 
رافقه مدير الشرطة العسكرية العقيد الركن شيخ مصطفى الحامد ومدير العمليات المشتركة العميد الركن عمر البكري وعدد من القيادات العسكرية والأمنية.
 
هذا وقد شي، اليوم، جثامين شهداء الواجب من منتسبي المنطقة العسكرية الثانية الذين استشهدوا أثناء تصديهم للهجوم الارهابي الغادر على النقطة الأمنية في مفرق العقيق بمديرية حجر , ومواراة جثامينهم الثرى بعد الصلاة عليهم في مسقط رأسهم .
 
وشارك في مراسم التشييع وكيل أول محافظة حضرموت عمرو بن حبريش العليي وقيادات الوحدات العسكرية والأمنية والأجهزة التنفيذية في المديريات والالاف من المواطنين وأقارب وذوي وزملاء الشهداء الأبطال الذين عبروا عن أدانتهم للجريمة النكراء الذي اقدمت عليها عناصر الإرهاب والتي تتنافي مع كل القيم الدينية والاخلاق الانسانية..مشيرين إلى أن هذا العمل الإجرامي لن ينال من عزيمة الأبطال من منتسبي قوات النخبة الحضرمية بل سيزيدهم قوة واصرار على مواجهة الارهاب والقضاء عليه وتخليص المجتمع من شروره لينعم بالأمن والأمان والسلام .
 
ونقل الوكيل بن حبريش تعازي ومواساة قيادة السلطة المحلية إلى أهالي واقارب الشهداء سائلًا الله العلي القدير أن ينعم عليهم بالصبر والرضى وان يدخل شهدائنا فسيح جناته..مؤكدًا بأن أسر الشهداء سوف تحظى بكل عناية واهتمام من قبل قيادة المحافظة العسكرية والمدنية