تصدي الجنوب لإرهاب الحوثيين. هل تعلّم الإخوان الدرس؟

الجمعة 15 يناير 2021 23:20:00
تصدي الجنوب لإرهاب الحوثيين. هل تعلّم "الإخوان" الدرس؟

لا يمر يومٌ من دون أن تواصل القوات المسلحة الجنوبية جهودها البطولية في سبيل التصدي للإرهاب الخبيث الذي تمارسه المليشيات الحوثية.

ففي هذا الإطار، قصفت مدفعية القوات المسلحة الجنوبية، تجمعات مليشيا الحوثي الإرهابية في قطاع هجار- باب غلق جنوبي منطقة العود.

وأوقع القصف قتلى وجرحى في صفوف عناصر المليشيات الحوثية المدعومة من إيران.

وبحسب مصادر ميدانية، فقد تمّ استهداف مجاميع للمليشيات الحوثية الإرهابية في مبنى غير مأهول شمال منطقة حبيل العبدي، جنوبي العود، مؤكدة دكه بشكل مباشر بعدد من القذائف.

القوات المسلحة الجنوبية تبذل جهودًا مضنية في سبيل التصدي للإرهاب الخبيث الذي تمارسه المليشيات الحوثية التي تسعى للنيل من أمن الجنوب وشعبه واستقراره.

بطولات الجنوب العسكرية في هذا الصدد يمكن القول إنّها تبرهن على أنّ الوطن يملك قوات مسلحة باسلة قادرة على صون أمن الجنوب وحماية مقدراته.

الجنوب من خلال هذه البطولات الملحمية يبرهن على أنّه جزءٌ أصيل من المشروع القومي العربي الذي يتصدى لمساعي تمدد المشروع الفارسي الساعي للانتشار في هذا الصدد.

إنجازات الجنوب يمكن القول إنّها تقدّم درسًا للمليشيات الإخوانية الإرهابية التي تمارس انبطاحًا أمام المليشيات الحوثية، ولا تكتفي بتخاذلها أمام الحوثيين لكنّ الأمر يصل إلى تسليم المواقع وتجميد الجبهات.