قناع الإخوان الزائف

تقول للإخوان المعفنين، "شبوة تحتاج كل شي تحتاج ميناء ومطار وجهاز صحة وأمن لا بل تستحق ان تاخذ من نفطها وغازها سبعين في المئة وليس عشرين".

ولكن الميناء لابد أن يكون ميناء دولة لا ميناء نافذين والأمن لشبوة ومن شبوة لا لجماعة والمشاريع لخدمة شبوة لا ثمن سياسي لمشروع جماعة عابرة للاوطان تحمي عصابة لصوص ونافذين..

يرد الإخوان المعفنين المفسدين في الأرض : انت عميل وخائن..

تقول لهم القضاء له قانون واعرف واستقلال إداري وليس مصلحة الجوازات جنبوا القضاء فسادكم وسفاهتكم واتركوه يعمل بقوانينه واعرافه، يردون عليك انت عميل خائن..

تقولهم لهم توافق واتفاق وتحاور واخذ وعطاء تنازل من هنا وتنازل من هناك هكذا سنة الله في إدارة الدول والشعوب بل يحتاج الإنسان للتوافق حتى مع أبنائه داخل بيته وجيرانه في حارته..

يردون عليك: أي توافق لا توافق ولا تنازل كل شي حقنا ونحن الحق وغيرنا الباطل نحن الوطنية وانتم الخيانة.

في عهدهم سحقوا كل شي واهانوا الدولة واجهزتها واعرافها عينوا المدرس قائد محور والواعظ مدير مكتب رئيس جمهورية سحقوا الجيش والأجهزة الإدارية والقضائية.

سحقوا فكرة الموانئ وأنظمة الموانئ والمؤسسات التي تنشئ الموانئ وتديرها بالقوانين والاعراف التي اعتمدتها الدول والبشرية كلها.

في كل الدول يظهر الإخوان بقناع زائف من النزاهه والزهد ونظافة اليد وأنهم الجماعة التي تحارب فساد الانظمة وتنتصر لحرية الشعوب وهي كلها شعارات.

إنما في اليمن لايخجلون من الظهور على حقيقتهم كلاب حراسة للنافذين والفاسدين والمهربين وان واجههم الناس سلقوهم بإلسنة حداد..

ولا يصلح الله عمل المفسدين..