أشاوسٌ يستحقون الدعم.. ماذا تعني بطولات الجنوب في مواجهة الحوثيين؟

السبت 23 يناير 2021 01:48:00
أشاوسٌ يستحقون الدعم.. ماذا تعني بطولات الجنوب في مواجهة الحوثيين؟

تواصل القوات المسلحة الجنوبية، جهودها البطولية في سبيل التصدي للإرهاب الغاشم الذي تمارسه المليشيات الحوثية، ويُشكّل عدوانًا على الأرض بغية احتلال أراضي الوطن.

ففي أحدث هذه الجهود شديدة الأهمية، قصفت مدفعية القوات المسلحة الجنوبية، يوم الجمعة، مواقع مستحدثة لمليشيا الحوثي الإرهابية شمال الضالع.

واستهدف القصف الذي وجّهته القوات الجنوبية بدقة شديدة، عددًا من المواقع المستحدثة للمليشيات المدعومة من إيران في قطاع جبهة بتار.

هذه الضربات النوعية تُضاف إلى سجل طويل من الجهود البطولية التي تبذلها القوات المسلحة الجنوبية على الأرض، وتمثّل دفاعًا أصيلًا عن الأرض وصدًا لعدوان غاشم يستهدف احتلال الوطن.

بطولات القوات المسلحة الجنوبية تبرهن على أنّ الجنوب جزءٌ أصيلٌ من المشروع القومي العربي الذي يتصدّى للمشروع الفارسي الخبيث الذي يسعى للتمدّد في المنطقة.

ما يجري على الأرض من بطولات في هذا الصدد، يؤكّد أنّ الجنوب حليف وثيق للتحالف العربي، وبالتالي فإنّ هذا الأمر يستوجب أن يُقابل بدعم يحصل عليه الجنوب من قِبل التحالف بما يساهم في حسم الحرب سريعًا، ويقضي على المشروع الخبيث للمليشيات.

ما تقدّمه القوات المسلحة الجنوبية يمكن القول إنّها تعطي نظام الشرعية درسًا حول كيفية الدفاع عن الأرض، وحماية الوطن من شرور المعتدين.

بطولات الجنوب في هذا الصدد تأتي في وقت يمارس فيه نظام الشرعية انبطاحًا وخذلانًا في الجبهات مع الحوثيين، وهو ما يُمكّن المليشيات من التمدّد عسكريًّا على الأرض.