سلال الخير الإماراتية تملأ سماء الحديدة.. ألا يستحي الإخوان؟

السبت 23 يناير 2021 18:25:00
 سلال الخير الإماراتية تملأ سماء الحديدة.. ألا يستحي الإخوان؟

متجاهلة حملات طوال تشنها ماكينة إعلامية إخوانية خبيثة، تواصل دولة الإمارات العربية المتحدة رسم لوحة العطاء والإنسانية عبر تكثيف عملها الإغاثي.

ففي إطار هذه الجهود المقدرة، واصلت الهلال الأحمر الإماراتي، توزيع سلال غذائية في مخيم العليلي، ومخيم الوعرة بمديرية الخوخة، ومخيم الحيمة بمديرية المحافظة بمحافظة الحديدة.

وشمل هذا العمل الإغاثي، توزيع 1400 سلة غذاٸية تزن نحو 42 طنًا، وذلك في مناطق الاحتياج بمخيمات النازحين وقری التحيتا وحيس والدريهمي.

يأتي هذا فيما عبّر السكان هناك عن شكرهم لدولة الإمارات العربية المتحدة ، ودورها في تخفيف معاناتهم من هذه الظروف الإنسانية الصعبة.

هذا الجهد العظيم يُضاف إلى سلسلة طويلة من الجهود التي بذلتها دولة الإمارات العربية المتحدة في سبيل مساعيها الإنسانية لتخفيف الأعباء عن السكان الذين فتكت بهم مآسي الحرب الحوثية.

وفيما قوبلت جهود الإمارات الإنسانية بتقدير واسع النطاق من قبل عديد الأطراف الإقليمية والدولية، فإن نظام الشرعية المخترق إخوانيا يتبجح ويجحد وينكر هذا العمل الإنساني العظيم، ويواصل العمل على توجيه الافتراءات والأكاذيب.

وبشكل متواصل ومتصاعد، لا تتوقف ماكينة الإعلام الإخوانية عن توجيه الافتراءات والأكاذيب عن دولة الإمارات، ويتم هذا المخطط الخبيث عبر سلسلة طويلة من الاتهامات الباطلة التي تدحضها أعمال الخير الإماراتية.

وبات واضحا أن حملات الافتراءات التي تشنها ماكينات الكذب الإخوانية، تندرج في إطار مساعي حزب الإصلاح الإخواني الخبيثة الرامية إلى محاولة تفكيك التحالف العربي بما يخدم مصالح المعسكر الإخواني ذي الإرهاب المفضوح.