تشيلسي يعين توماس توخيل مدربا للفريق

الثلاثاء 26 يناير 2021 22:10:08
 تشيلسي يعين توماس توخيل مدربا للفريق

عين نادي تشيلسي الإنجليزي اليوم الثلاثاء، الألماني توماس توخيل مدربا للفريق، عقب إقالة فرانك لامبارد.

ونشر النادي اللندني بيانا رسميا عبر موقعه الإلكتروني (الثلاثاء) بعد يوم واحد من إقالة لامبارد، يعلن فيه تعيين الألماني توماس توخيل مدربا للفريق.

وأوضح النادي في بيانه أن توخيل وقع على عقد لمدة عام ونصف (18 شهرا)، يبقيه داخل ملعب ستامفورد بريدج حتى صيف 2022، مع وجود خيار التمديد لفترة أطول.

وفي أول تصريحاته لموقع تشيلسي الرسمي، أعرب المدرب الألماني عن شكره لإدارة البلوز على ثقتهم به وبجهازه الفني، مضيفا: "أشعر بالامتنان بعدما أصبحت جزءا من عائلة تشيلسي. هذا شعور مذهل".

واستطرد: "لدينا احترام هائل للعمل الذي قام به لامبارد والإرث الذي تركه لنا في تشيلسي، وفي الوقت ذاته، لا أستطيع الانتظار لمقابلة فريقي الجديد والمنافسة في أكثر الدوريات إثارة في كرة القدم".

يذكر أن توخيل أقيل من تدريب باريس سان جيرمان الفرنسي في ديسمبر الماضي، رغم نجاحه في قيادة الفريق للوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا العام المنصرم قبل الخسارة من بايرن ميونيخ الألماني.

ومن المقرر أن يبدأ توخيل مهمته مع تشيلسي سريعا، حيث سيقود تدريبات الفريق، الثلاثاء، استعدادا لمواجهة ولفرهامبتون، الأربعاء، في الدوري الإنجليزي الممتاز (بريمييرليج).