البلاد: مليشيا الحوثي بلا عهد وأجندتها زعزعة استقرار المنطقة

الخميس 11 فبراير 2021 10:42:00
البلاد: مليشيا الحوثي بلا عهد وأجندتها زعزعة استقرار المنطقة

قالت صحيفة البلاد السعودية، في افتتاحيتها اليوم الخميس إن مليشيات الحوثي الإرهابية لا عهد لها وتلجأ إلى المكر والخداع لتطبيق أجندة النظام الإيراني لزعزعة الأمن والاستقرار في المنطقة برمتها.

وأوضحت في الافتتاحية تحت عنوان (غدر وعدوان) أن المليشيا المدعومة من إيران بعد ساعات من إعلانها المتشح بالخديعة، لما أسمته استعدادها للسلام وإيقاف العدوان، خصوصًا باتجاه المملكة مستهدفة المواقع المدنية في المدن والقرى الحدودية، جاء العدوان المتكرر أمس، لتعترض قوات التحالف وتدمر طائرتين دون طيار (مفخختين) أطلقتهما المليشيا الحوثية الإرهابية بطريقة ممنهجة ومتعمدة لاستهداف الأعيان المدنية والمدنيين بالمنطقة الجنوبية.

ونبهت إلى أن تلك الاعتداءات تبرهن أن هذه المليشيات مجرد أداة تنفيذية تتحرك بأوامر الملالي، مشددة على أنها لا تستطيع الإيفاء لا بعهود أو مواثيق.

وأكدت أن المليشيات المدعومة من إيران اعتادت الحنث بالقسم الواحد تلو الآخر، والنكوص عن العهود مرات ومرات، مشيرة إلى أن البحر الأحمر لم يسلم من اعتداءات الحوثيين، سواء بتفخيخ البحر أو بصواريخ أو طائرات مسيرة، الأمر الذي يكشف الزيف، ويؤكد أن من يمارس الإرهاب لا يمكنه أن يصافح للسلام إلا بيد غدر وخداع.