ضبط عصابات المخدرات.. الجنوب في أيدٍ أمينة

الأربعاء 3 مارس 2021 01:25:00
ضبط عصابات المخدرات.. الجنوب في أيدٍ أمينة

تواصل الأجهزة الأمنية الجنوبية العمل على توجيه الضربات الحاسمة لعصابات تهريب المخدرات، بما يتيح الفرصة لتحقيق حياة آمنة ومستقرة للمواطنين بشكل كامل.

ففي هذا الإطار وضمن هذه الضربات، ضبطت الأجهزة الأمنية في نقطة عسد الفاي بساحل بحضرموت، ثلاثة متهمين بحيازتهم أكثر من ثلاثة كيلوجرامات من الحشيش المخدر، في مديرية الريدة وقصيعر.

وعثر أفراد النقطة الأمنية على المضبوطات على متن سيارة قادمة من محافظة المهرة، في محاولة لتهريب المخدرات، وتم على الفور إحالة المتهمين والمضبوطات إلى الجهات المختصة لاستكمال بقية الإجراءات القانونية.

تُضاف هذه الجهود إلى سلسلة طويلة من الضربات التي تُوجّهها الأجهزة الأمنية الجنوبية في سبيل حماية الوطن والشعب من عصابات المخدرات التي تستهدف إثارة فوضى أمنية ومجتمعية على صعيد واسع.

ولا يمكن تبرئة نظام الشرعية المخترق إخوانيًّا من مساعي العمل على إغراق الجنوب بهذه المواد المشبوهة، وهناك الكثير من عمليات التهريب التي تمّ إحباطها وإجهاضها وثبت أن وراءها المليشيات الإخوانية الإرهابية.

وتعمل المليشيات الإخوانية على التنسيق مع عصابات لها باع طويلة فيما يتعلق بالاتجار في المخدرات بغية إغراق محافظات الجنوب بهذه السموم، إلا أن هذه المؤامرة تواجهها الأجهزة الأمنية الجنوبية بجهود ضخمة في سبيل التصدي لهذا الإرهاب الخبيث.

وفيما تتعدّد صنوف المؤامرة على الجنوب وشعبه وثرواته ومقدراته، فإنّ الجنوبيين يُعوِّلون على الجهود التي تبذلها الأجهزة الأمنية سواء لصد الاعتداءات المسلحة التي يتم تنفيذها ضد الجنوب على صعيد واسع.

كما أنّ أحد أهم صور المواجهة هو العمل على صد العصابات التي تسعى لإغراق الجنوب في فوضى مجتمعية قاتمة، تنذر وتهدّد ما حقّقه الجنوب من مكاسب دبلوماسية طوال الفترة الماضية.