الشباب يتعادل مع القادسية في الدوري السعودي

الجمعة 5 مارس 2021 22:53:53
الشباب يتعادل مع القادسية في الدوري السعودي

اقتنص الشباب تعادلا صعبا من ضيفه القادسية 1 / 1، اليوم الجمعة، ضمن منافسات المرحلة 22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان (دوري المحترفين السعودي).

وتقدم القادسية عن طريق ستانلي في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، قبل أن يدرك تركي العمار التعادل للشباب في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

ورفع الشباب رصيده إلى 45 نقطة في المركز الأول، فيما رفع القادسية رصيده إلى 30 نقطة في المركز التاسع.

وجاءت بداية المباراة سريعة من الطرفين، حيث هاجم الشباب بكل أسلحته الهجومية بحثا عن التقدم، فيما بادله القادسية الهجمات.

ودخل الشباب المباراة بمهاجمه النيجيري أديون إيجالو، ومن خلفه صانع الألعاب الأرجنتيني المتألق في الفترة الأخيرة إيفر بانيجا، وكريستيان جوانكا.

فيما دخل القادسية المباراة بمهاجمه النيجيري ستانلي إلى جانب اسبريلا مهاجم الشباب السابق.

وأضاع الشباب العديد من الفرص التي لم تكن لتضيع لولا تألق فيصل المسرحي حارس مرمى القادسية.

على الجانب الآخر بدا دفاع الشباب بدون أي مشاكل خاصة مع ندرة هجمات القادسية في الربع ساعة الأخيرة من المباراة.

وعلى عكس سير اللعب، نجح القادسية في تسجيل الهدف الأول عن طريق ستانلي، الذي تسلم كرة سددها اسبريلا داخل منطقة الجزاء، ليوجهها في شباك زيد البواردي، في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني كثف الشباب من هجماته بحثا عن هدف التعادل، لكنه اصطدم بدفاع عنيد من القادسية الذي أراد الحفاظ على تقدمه.

وفي الدقيقة 61 ألغى الحكم ضربة جزاء كان قد احتسبها للشباب، بعد لمسة يد لمدافع القادسية داخل منطقة الجزاء، ليلجأ الحكم إلى تقنية حكم الفيديو المساعد (فار) ليقرر عدم احتسابها فيما بعد.

وكاد تركي العمار أن يسجل هدف التعادل للشباب في الدقيقة 65، حينما وجه ضربة رأس بقوة في مرمى المسرحي الذي تألق وتصدى للكرة ببراعة.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، نجح الشباب في تسجيل هدف التعادل عبر تركي العمار، الذي تلقى كرة داخل منطقة الجزاء، ليسدد وسط حصار مدافعي القادسية في شباك المسرحي .

ولم تشهد باقي دقائق الشوط الثاني والمباراة أي جديد، ليطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بالتعادل 1 / 1.